تزوجت المغنية والممثلة الأميركية هيلاري داف من صديقها كاتب الأغاني ماثيو كوما، بعد علاقة دامت نحو ثلاثة أعوام.

وذكرت تقارير إعلامية أن مراسم الزواج تمت في لوس انجلس.

Ad

وكانت هيلاري قد أنجبت طفلتها الأولى بانكس من ماثيو في أكتوبر2018، وأعلن الاثنان خطبتهما في مايو الماضي.

يذكر أن العلاقة بين هيلاري وماثيو بدأت في يناير2017، بعد عام من إتمام طلاقها من زوجها السابق مايك كومري.

ولدى هيلاري وكومري طفل يدعى لوكا عمره 7 أعوام.

وتعتبر هيلاري واحدة من أنجح الشخصيات الأميركية المتعددة المواهب، التي استطاعت خلال عقدين من الزمن أن تُثبت نفسها ممثلة ومغنية ومصممة أزياء وكاتبة وسيدة أعمال ناجحة، كما انتقلت بإبداعها من طفلة ممثلة إلى مراهقة نشيطة، وأصبحت الآن شابة مشهورة جدا.

وبعد أن ظهرت في عدة أدوار صغيرة تذوقت داف طعم النجاح العالمي في مسلسل قناة ديزني «Lizzie McGuire «، وحقق البرنامج شهرة واسعة، وسرعان ما عُرفت بين المراهقين بموهبتها المميزة.

وفي بداية انطلاقتها في عالم التمثيل، قررت أن تخوض المغامرة لملاحقة شغفها في الغناء أيضا، وأصدرت ألبومها الأول بعنوان «Santa Claus Lane»، في عام 2002، ومنذ ذلك الوقت أصبحت اسما مألوفا في كل منزل.

وقدمت داف حتى اليوم الكثير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأصدرت عدة ألبومات غنائية ناجحة، وألَّفت سلسلة أدبية مؤلفة من ثلاثة كتب.

وكان لهيلاري انجازات، وخصوصا عند وصولها إلى كاليفورنيا مع أختها، وجربت الأختان حظيهما في التمثيل وعروض الأزياء، وظهرتا في البداية بعدد من الإعلانات التلفزيونية والعروض لمختلف ماركات الألبسة، ولعبت هيلاري أدوارا صغيرة في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل «True Women» و»Playing by «Heart.

وفي عام 1998، حصلت على أول دور رئيسي بشخصية «Wendy»، في فيلم المغامرة الكوميدي «Casper Meets Wendy»، المستوحى من شخصيات «Harvey Comics»، وكان ظهورها التالي في إحدى حلقات المسلسل الطبي «Chicago Hope»، على شبكة قنوات «CBS».

وكانت انطلاقتها الكبيرة عندما شاركت بدور البطولة في مسلسل قناة ديزني «Lizzie McGuire»، الذي حقق نجاحا كبيرا مما جعلها من أشهر المُراهقين، وكسبت «ديزني» أرباحا تُقدر بمبلغ 100 مليون دولار.

وبعدئذ، بدأت داف بالغناء بالتزامن مع مسيرتها بالتمثيل، وسجلت ألبومها الأول بعنوان «Santa Claus Lane»، وحصل الألبوم على شهادة ذهبية من رابطة صناعة التسجيلات الأميركية.

ثم أصدرت ألبومها الثاني «Metamorphosis»، بنفس العام، وبيع منه أكثر من 3 ملايين نسخة في الولايات المتحدة فقط، وحصل على ثلاثة شهادات بلاتينية. ثم أصدرت ألبومها الثالث الذي حمل اسمها «Hillary Duff».