كاتي بيري لا تشتري هدايا أعياد الميلاد لعائلتها

فلور ايست تحتفل مع زوجها وعائلته في باريس

نشر في 25-12-2019
آخر تحديث 25-12-2019 | 00:00
نجمة البوب الأميركية كاتي بيري
نجمة البوب الأميركية كاتي بيري
كشفت نجمة البوب الأميركية كاتي بيري أنها لا تشتري هدايا لأفراد عائلتها بمناسبة أعياد الميلاد (الكريسماس).

وأفادت تقارير إعلامية، نقلا عن موقع «كونتاكت ميوزيك»، الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن بيري (35 عاما) وأقاربها لا يتبادلون الهدايا خلال موسم أعياد الكريسماس، لأنهم يفضلون إنفاق الأموال في قضاء عطلات عائلية.

ونقلت أيضا عن بيري القول إن «الكبار لا يحصلون على هدايا، لأننا نذهب لقضاء العطلات، وتعد هذه أفضل هدية، حيث نذهب في إجازة ونستمتع بالأكل، ونتوقف عن اتباع الحميات الغذائية».

وأضافت: «انها المرة الوحيدة في العام التي نجتمع فيها معا تحت سقف واحد مدة 10 أيام، وهو ما يجعلنا جميعا نشعر بروح الشباب والدفء».

من جهتها، تعتزم المغنية البريطانية فلور ايست الاحتفال بأعياد الميلاد هذا العام مع زوجها مارسيل باديان روبين وأفراد عائلته، في باريس.

وذكرت التقارير أن فلور ايست قررت السفر إلى باريس هذا الأسبوع، مع زوجها المنحدر من العاصمة الفرنسية، حيث سيحتفلان بتناول الكثير من أنواع الطعام والشراب واللهو والمرح.

وأضافت نقلا عن المغنية الحسناء: «سنقضي عيد الميلاد مع أسرة زوجي في باريس، فهي تكون رائعة في أعياد الميلاد، حيث تنتشر الاضواء في كل مكان، ويكون هناك عرض أضواء مذهل في برج إيفل كل ليلة، لذا سيكون الامر مثيرا حقا».

يذكر أن فلور ايست (32 عاما) تزوجت من مصمم الأزياء مارسيل باديان روبين (30 عاما) في يونيو الماضي، بعد قصة حب قوية جمعت بينهما مدة 9 سنوات.

back to top