إصابات النجوم ووعكاتهم الصحية تعطّل الإنتاج

أنغام وشاهين وهنيدي يتأخرون صحياً

نشر في 25-12-2019
آخر تحديث 25-12-2019 | 00:03
محمد هنيدي-احمد فهمي-انغام
محمد هنيدي-احمد فهمي-انغام
تعرض عدد كبير من الفنانين لعدة إصابات ووعكات صحية مفاجئة أثّر بعضها على الأعمال الفنية التي يشارك فيها الفنانون، مما أجبر الصناع على الانتظار حتى تماثل النجوم للشفاء أو البحث عن البديل.
دهمت الإصابات والوعكات الصحية عدداً من النجوم والنجمات مما أدى إلى تأخير أعمالهم الفنية.

والبداية كانت مع الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها نجمة الغناء المصرية أنغام، إذ نقلت إلى أحد المستشفيات بالقاهرة تحت ملاحظة شديدة بالرعاية المركزة بوجود زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم؛ نظرا لإصابتها بآلام حادة في الكلى نتيجة وجود حصوات على خلاف ما انتشر عن إصابتها بمرض نادر في الدم لا علاج له، مما أثار حفيظتها هي وزوجها، الذي نفى ذلك.

وأكد زوج أنغام أنها أجرت عملية جراحية، وركبت دعامات مؤقتة من أجل الارتباطات الفنية، إذ كان مقرراً أن تقيم حفلين غنائيين بالسعودية يومي 23 و27 الجاري، ضمن موسم الرياض الفني الترفيهي، إذ جرت مفاوضات مع المنظمين لتعديل الموعدين مما يساعدها على الوفاء بتعاقداتها دون مشكلات من أي طرف، وحتى تستطيع أن توفق أمورها في الحفلات التي كانت مقررة أن تقام في مصر برأس السنة، على أن تُعلن الموعد النهائي عقب الاستقرار على المواعيد النهائية لحفلات المملكة.

وتسابق الفنانون بالدعاء لأنغام بالشفاء عقب الوعكة التي ألمت بها، وعلى رأسهم الفنانة التونسية لطيفة التي غردت داعية لها بالشفاء.

أزمة طارئة

وعلى صعيد آخر، تعرض طاقم فيلم «يوم 13» لأزمة طارئة عقب إصابة الفنان محمد شاهين، أحد أبطال الفيلم، بوعكة صحية مفاجئة، فقد لاحظ طاقم العمل إصابة شاهين بنوع من الإجهاد الشديد داخل موقع التصوير، مما أجبر مخرج الفيلم ومنتجه وائل عبدالله على وقف التصوير يومين.

وعاد الطاقم للتصوير مرة اخرى بعد يومين من الوعكة باستوديو مكة، في مدينة السادس من أكتوبر. والفيلم شبابي ثلاثي الأبعاد، من بطولة أحمد داود، والنجمة الشابة دينا الشربيني، والفنانة أروى جودة، ومحمد شاهين، وعدد كبير من النجوم، ومن إنتاج أوسكار للتوزيع، وللمنتجين لؤي عبدالله ووائل عبدالله.

فترة النقاهة

من جهة ثانية، تحسنت الحالة الصحية للفنان الكوميدي أحمد فهمي بعد دخوله المستشفى عدة أيام بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة نتيجة آلام في المرئ، وبعد عمل منظار طبي؛ تبين وجود تشخيص قديم غير صحيح، وخضع للاختبار الطبي عدة أيام، إضافة إلى 20 يوما في فترة النقاهة مازال يقضيها حتى الآن، وإن لم تتحسن حالته الصحية خلال الفترة القادمة بشكل كامل فسيقوم بعمل عملية جراحية أخرى عقب تصويره أعماله المرتبط بها حاليا.

وتسبب مرض فهمي في تعطيل تحضيرات مسلسله الكوميدي الجديد «تيمون وبومبا» الذي كان مقرراً له أن يبدأ تصويره بداية يناير، مما سيؤخره إلى منتصف أو آخر يناير برفقة الفنان أكرم حسني وهنا الزاهد، ومن إنتاج تامر مرسي وشركة «سينرجي»، في تجربة جديدة يراهنون عليها خلال رمضان المقبل.

دفعة واحدة

بدوره، امتثل الفنان صلاح عبدالله للشفاء بعد وعكته الصحية الأخيرة التي أوقف بسببها تصوير أعماله الفنية وعاد مرة أخرى للتصوير من جديد، إذ إنه مرتبط بتصوير عدة أعمال دفعة واحدة ولكن لحسن حظ طاقم مسلسل «اتنين في الصندوق» أن الوعكة ألمت به بعد انتهاء تصوير مشاهده بساعات قليلة، ولم تعطلهم، إذ أنهم يجهزون العمل الكوميدي الجديد للعرض على شبكة قنوات إم بي سي بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة وهو من بطولة حمدي الميرغني ومحمد أسامة.

كما تسببت الأزمة الصحية للفنان محمد هنيدي في وقف تصوير فيلمه الجديد «كينج سايز» الذي كان مقررا له أن يعاود تصوير المشاهد المتبقية منه من جديد لعرضه خلال موسم رأس السنة ولكن عملية جراحية أجراها في عظام الفك أجلت المشروع تماما كما أجلت إعادة العروض المسرحية لمسرحية «كايرو شو» في القاهرة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها بالسعودية خلال الأيام الماضية.

ويبدأ هنيدي تصوير الفيلم الجديد الذي يظهر فيه بدور «عقلة الإصبع» بعد انتهاء إجازات رأس السنة وأعياد الميلاد لتحضير الفيلم لعيد الفطر المقبل ليدخل في منافسة كبيرة مع عدد من النجوم، وفي حالة عدم تصوير الفيلم في الموعد المحدد سيدخل فيلمه الآخر مع المخرج شريف عرفة لتقديمه في الموسم نفسه أيضا.

تحسن الحالة الصحية لأحمد فهمي بعد دخوله المستشفى عدة أيام
back to top