تعاقد نادي الدحيل، متصدر الدوري القطري لكرة القدم، أمس الأول، مع مهاجم يوفنتوس الإيطالي الدولي، الكرواتي السابق ماريو ماندزوكيتش.

ونشر النادي على حسابه الرسمي بـ"تويتر"، أمس الأول، صورة للنجم الكرواتي وهو يوقع على العقد، مرحباً به باللغة الإنكليزية، دون أي تفاصيل عن العقد، الذي أشارت تقارير صحافية إلى أنه لمدة موسمين ونصف الموسم.

Ad

ويبدأ ماندزوكيتش (33 عاما) مشواره مع الدحيل اعتبارا من يناير المقبل عندما ينطلق الدور الثاني من مسابقة الدوري بمواجهة قطر في الثاني منه.

وجاء تعاقد الدحيل مع ماندزوكيتش، في إطار سعيه إلى استعادة لقب الدوري المحلي، والمنافسة على لقب مسابقة دوري أبطال آسيا حتى يضمن اللعب في بطولة كأس العالم للأندية 2020 بالدوحة.

وبات ماندزوكيتش، الذي وصل إلى الدوحة أمس الأول، وخضع للفحص الطبي، المحترف الأجنبي الخامس بصفوف الفريق بجانب زميله السابق في فريق "السيدة العجوز" الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، والتونسي يوسف المساكني، والعراقي مهند علي، والبرازيلي ادملسون.

وكان ماندزوكيتش في طريقه في بداية الموسم إلى صفوف الريان، لكن المفاوضات تعثرت في اللحظات الأخيرة.

وبانضمامه إلى الدحيل، أسدل ماندزوكيتش، الذي اعتزل اللعب دوليا في 14 أغسطس 2018 عقب قيادة منتخب بلاده على وصافة مونديال روسيا، الستار عن أربعة مواسم ونصف الموسم مع فريق السيدة العجوز.