فشل فريق الزمالك في المباراة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز، بعدما تعادل مع الإنتاج الحربي من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري المصري، ليستمر مسلسل إهدار النقاط والابتعاد عن المنافسة على اللقب.

ولم ينجح لاعبو الزمالك على مدار شوطي اللقاء في فك طلاسم دفاع الإنتاج الحربي، وأضاعوا العديد من الفرص، في حين اعتمد الفريق العسكري بقيادة مختار مختار على الهجمات المرتدة السريعة والمنظمة والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى محمد أبوجبل، وكادوا في أكثر من مناسبة أن يخطفوا هدف الفوز عن طريق باسم مرسي مهاجم الفريق.

Ad

وكانت الانتصارات غابت عن الزمالك في المباراتين الماضيتين والتي خسر فيها الفريق اللقاء قبل الماضي أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم التعادل أمام سموحة سلبياً بالجولة الماضية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 15 نقطة في المركز الرابع، ورفع الانتاج رصيده إلى نفس النقاط الـ 15 ويبقي في المركز الخامس بفارق الأهداف.

وضمن المنافسات الجولة ذاتها، تعادل نادي مصر مع المقاصة بهدفين لكل فريق، ليرتفع رصيد الفريق القاهري للنقطة 8 في المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد الفريق الفيومي للنقطة التاسعة في المركز الثالث عشر.

كما تعادل فريق طنطا مع أسوان بهدفين لكل فريق، ليرتفع رصيد أبناء الغربية للنقطة العاشرة في المركز العاشر، وارتفع رصيد أبناء الجنوب إلى 6 نقاط في المركز الأخير.