هازنهوتل: سننشط خلال فترة الانتقالات

نشر في 26-12-2019
آخر تحديث 26-12-2019 | 00:00
مدرب ساوثامبتون رالف هازنهوتل
مدرب ساوثامبتون رالف هازنهوتل
قال مدرب ساوثامبتون رالف هازنهوتل أمس الأول إن فريقه يتطلع إلى ضم لاعبين اثنين على الأقل خلال فترة الانتقالات المقبلة، لأن تشكيلة الفريق المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تفتقر للتوازن في بعض المراكز.

ويحتل ساوثامبتون المركز 17 في الدوري متقدما بفارق 3 نقاط فقط عن منطقة الهبوط، واعترف هازنهوتل بوجود مشاكل في الفريق قبل بداية الموسم.

وقال المدرب النمساوي للصحافيين قبل مواجهة تشلسي في لندن اليوم: "سننشط خلال فترة الانتقالات (في يناير المقبل) هذا مؤكد، واجهنا صعوبات خلال الصيف، التوازن في الفريق ليس بنسبة 100 في المئة".

وتابع: "في بعض المراكز لدينا الكثير من البدائل، وفي مراكز أخرى لا يوجد، هذا ليس مناسبا عند إيقاف أي لاعب أو في حالة الإصابات. المشكلة تكمن في ارتفاع القيمة المالية للتعاقدات بالدوري الإنكليزي بشكل كبير للغاية. سنحاول ضم لاعبين اثنين".

وأكد هازنهوتل أن فريقه سيخوض مباراة تشلسي بدون مهاجمه شين لونج والجناح موسى جينيبو، لكن سفيان بوفال لاعب الوسط قد يعود إلى تشكيلة الأساسية، مضيفا: "لونج يعاني إصابة طفيفة في ركبته تعرض لها في المباراة الأخيرة، لم يتمكن من التدريب ولا تبدو حالته جيدة".

واردف: "بالنسبة لموسى من المبكر جدا مشاركته أمام تشلسي، عانى كيفن (دانسو) من وعكة صحية لكنه تدرب مع الفريق لأول مرة. الأمر الجيد هو أن بيير (هويبرج) تعافى جيدا بعد إصابة في ركبته ولهذا يمكن أن يعود للمران".

وسيواجه ساوثامبتون منافسه تشلسي الذي عاد للانتصارات بفوزه 2-صفر على توتنهام هوتسبير في المباراة الأخيرة.

back to top