باريش أردوتش وجوبسي أوزاي يخطفان الأنظار في حفل زفاف

نشر في 27-12-2019
آخر تحديث 27-12-2019 | 00:00
النجم التركي ​باريش أردوتش
النجم التركي ​باريش أردوتش
خطف النجم التركي ​باريش أردوتش​ وكاتبة السيناريو جوبسي أوزاي الأنظار، في حفل زفاف ابن عمه.

وحرص معظم أفراد أسرة أردوتش على التقاط صور تذكارية معه برفقة صديقته، وأظهرت الصور التي تم تسريبها من حفل الزفاف، حجم الحب الذي غمرت به الأسرة أردوتش وصديقته.

يُذكر أن باريش كان قد شارك جوبسي في الموسم الأول من فيلم "دليها" عام 2014، وفي كواليس التصوير نشأت قصة حبهما، وتحدث أردوتش في مقابلة صحافية عن سر استمرار ارتباطه بجوبسي حتى الآن، على الرغم من وسامته وشهرته ووجود الكثير من المغريات حوله، التي قد تؤثر على علاقته بها، وقال: "لا أحد يستطيع القيام بذلك بالإجبار، هذا يتعلق بالشخصية نفسها، أحب الهدوء، ولأن هدوءنا في مكانه، لذا نحن نمضي سنوات وسنوات".

وقضى ​باريش أردوتش​، المعروف بالعالم العربي عبر مسلسل "حب للإيجار" طفولة مرفهة، فقد ولد في منطقة شيرزينغر الواقعة في سويسرا، ولذلك يحمل الجنسيتين التركية والسويسرية، أما بالنسبة إلى معنى اسمه باللغة العربية فيعني كلمة "السلام"، وعائلته من أصول ألبانية، ولديه أخ واحد أكبر منه اسمه أونور، وشقيق أصغر اسمه ميرت.

وفي سن الـ8 انتقل بشكل دائم إلى تركيا مع عائلته بعد أن عاش في سويسرا حيث أمضى أولى سنوات تعليمه هناك، أما في تركيا فذهب إلى المدارس وبعد الانتهاء من دراسته الإعدادية واجتياز الصف الأول في المدرسة الثانوية، انتقلت عائلته إلى إسطنبول حيث تابع تعليمه الثانوي.

وبعد تخرجه من المدرسة الثانوية، حصل على منحة دراسية من الأكاديمية الرياضية من جامعة قيصري في إرجييس، وعاد إلى إسطنبول عندما لم يتمكن من التكيف مع جامعته، وشارك بنشاطات في الألعاب الرياضية مثل السباحة والغطس وكرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، وانضم إلى الاتحاد الرياضي تحت الماء في تركيا، وعمل منقذا 8 سنوات ونجح في إنقاذ 10000 شخص.

ثم التقى باريش الممثلة المسرحية ايلا ألغان، وبعدئذ بدأ العمل في مجال التمثيل، فمشواره في التمثيل بدأ عبر الأدوار الصغيرة في العديد من المسلسلات مثل "سيدتي الصغيرة " و"أثر الحب" و"السباعي القذر"، وعرف الشهرة الواسعة في عام 2015، مع العرض الأول من مسلسل "حب للإيجار" الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا وفي بلدان أخرى بعد أن تمت دبلجته إلى عدة لغات.

وإلى جانب حضوره في المسلسلات، يشارك ​باريش في وضع صوته في مسلسلات الصور المتحركة، وحصل على جائزتي غولدن باترفلاي (لعامي 2015 و2016)، ومع نجاحه أصبح سفيراً للنوايا الحسنة لجمعية الحياة التي تساعد المصابين بمرض السرطان في تركيا.

وهو معروف بحبه القيام بمشاريع الخير، التي تسعى إلى حل الأزمات التي يعاني منها المجتمع.

ويحب باريش أن يكون في علاقة بامرأة واحدة فقط، وهو ضد تعدد الزوجات رغم أنه ليس ضد الشريعة، مؤكدا أن الدخول في علاقة جديدة أمر صعب بالنسبة له.

back to top