منتخب الكويت للمبارزة يتوج بلقب البطولة العربية

نشر في 27-12-2019
آخر تحديث 27-12-2019 | 00:02
من منافسات المنتخب الكويتي في اليوم قبل الأخير
من منافسات المنتخب الكويتي في اليوم قبل الأخير
أسدل الستار، أمس الأول، على البطولة العربية للمبارزة في فئة العمومي للرجال والسيدات، بتربع الكويت على صدارة جدول الترتيب العام للمنتخبات.
توِّج منتخب الكويت للمبارزة، أمس الأول، بطلا للبطولة العربية للعمومي للرجال والسيدات التي استضافتها البلاد، بمشاركة 10 منتخبات، بعد حصول الكويت على 11 ميدالية ملونة.

وجاء تتويج "الأزرق"، بحصوله على 7 ميداليات ذهبية وفضيتين وثلاث برونزيات، تلاه المنتخب الإماراتي بتسع ميداليات (4 ذهبيات، و5 برونزيات)، فيما جاء المنتخب السوري ثالثا بـ6 ميداليات (ذهبيتان وفضية و3 برونزيات).

وفي منافسات سلاح الفلورية حصد منتخب الكويت ميدالية ذهبية فرق للرجال، فيما حصل المنتخب الإماراتي الميدالية الفضية، في حين حصد المنتخب السوري الميدالية البرونزية.

وفي منافسات سلاح الايبيه فرق السيدات ذهبت الميدالية الذهبية للمنتخب السوري، فيما نال المنتخب الإماراتي الميدالية الفضية، وتقاسم المنتخب الكويتي ونظيره الإماراتي الميدالية البرونزية.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمبارزة عبدالله الوعلان، عقب ختام البطولة، إن ما حققه لاعبو ولاعبات "الأزرق" يعكس ريادة المنتخب في المحافل الخارجية.

وأشاد الوعلان بالصورة الفنية والتنظيمية التي ظهرت فيها البطولة، مؤكدا أن المستوى المتميز لمنتخب الكويت دافع للاستحقات المقبلة.

وكانت البطولة أقيمت على صالة الاتحاد في الدعية، بمشاركة منتخبات السعودية والعراق والإمارات وتونس وسورية ولبنان وقطر واليمن وفلسطين، إضافة إلى الكويت البلد المستضيف.

back to top