بيراميدز والمصري يستعيدان ذاكرة الانتصارات في الدوري

نشر في 27-12-2019
آخر تحديث 27-12-2019 | 00:00
شعار نادي بيراميدز و النادي المصري
شعار نادي بيراميدز و النادي المصري
استعاد فريق بيراميدز نغمة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على وادي دجلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الأول على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ضربة جزاء سددها عبدالله السعيد الذي اقترب من دخول نادي المئة في الدوري بعد أن وصل للهدف رقم 99 خلال مشواره الكروي.

كما يعد هذا الفوز هو الأول لفريق بيراميدز تحت قيادة عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو) بعد رحيل الفرنسي سبستيان ديسابر، الذي لم يحقق الفوز في آخر 3 مواجهات بالدوري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 16 محتلاً المركز الخامس بجدول الدوري، فيما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 6 ويقع في المركز الأخير.

وفاز فريق سموحة على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة ذاتها.

سجل هدفي سموحة كل من رونالد وانجا ومحمد الترهوني في الدقيقتين 47، و60 على الترتيب، فيما أحرز هدف الجونة لاعبه أحمد حمدي في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، ارتقى سموحة إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة، فيما هبط الجونة إلى المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

واستعاد فريق المصري البورسعيدي ايضا ذاكرة الانتصارات على حساب طلائع الجيش بعدما حقق فوزا مثيرا بهدف مقابل للاشيء احرزه أحمد ياسر، ليرتفع رصيد النادي الساحلي إلى 11 نقطة ويقفز للمركز العاشر، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

وتعادل إنبي وحرس الحدود سلبيا في المباراة التي جرت بينهما باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع المارد البترولي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع لجدول المسابقة، بينما ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

back to top