كلوب: خوض مباراتين في 3 أيام «جريمة»

نشر في 27-12-2019
آخر تحديث 27-12-2019 | 00:03
المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم يورغن كلوب
المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم يورغن كلوب
قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم يورغن كلوب إنها "جريمة" أن تضطر بعض الأندية المنافسة في الدوري الإنكليزي الممتاز لخوض مباراتين في 3 أيام في فترة العيد.

وحل ليفربول ضيفا على ليستر سيتي أمس، قبل أن يستضيف وولفرهامبتون بعد غد.

وبعد الفوز ببطولة كأس العالم للأندية بقطر، والخسارة في كأس رابطة الأندية المحترفة، سيكون ليفربول خاض 9 مباريات في ديسمبر الجاري.

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، "بكل وضوح هذا غير مقبول"، مضيفا: "لا يوجد أي مدرب لديه مشكلة في مباريات (بوكسينغ داي)، لكن اللعب يومي 26 و28 جريمة. يمكننا أن نقول ما نريده، لكن هذا لا يهم أي شخص، ولكن في كل عام نفس الأمر يتكرر مع مدربي الدوري الممتاز".

وتضارب موعد مباراتي ليفربول في الدور قبل النهائي والنهائي بكأس العالم للأندية مع مباراته أمام أستون فيلا في كأس الرابطة، واضطر الفريق إلى اللعب بفريقين مختلفين في البطولتين.

وسيكون أمام ليفربول، الذي يسعى للتويج بلقب الدوري الأول له في آخر 30 عاما، يومان للراحة خلال مباريات العيد، لكن هناك 14 فريقا سيحصلون على يوم واحد في البطولة.

وأضاف كلوب: "لا يوجد سبب لمنح اللاعبين راحة أقل من 48 ساعة للعب مباراة أخرى في الدوري الممتاز، متابعا: "علم الرياضة لا يعطيك شيئا للتعامل مع هذا. الجسد يحتاج لوقت محدد للراحة. هذا سهل. هذا علم. ولكنك تتجاهله تماما".

back to top