أرجع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية سلمان عواد، خروج فريقه من كأس ولي العهد من ثُمن النهائي إلى القرارات العكسية التي اتخذها حكم المباراة، مشيرا إلى أن «السماوي» ودَّع بفعل فاعل.

وكان «السماوي» مُني بخسارة أمام الفحيحيل 4-5، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Ad

وقال عواد إن الحكم ألغى هدفا صحيحا لفريقه قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، كما أعاد ركلة جزاء للفحيحيل من دون سببب مقنع، والتي تصدى لها الحارس نواف المنصور، في إشارة إلى ركلة سددها شادي الهمامي، مضيفا أن الحكم لم يتخذ نفس الإجراء ضد حارس الفحيحيل في الركلة الترجيحية التي تلتها مباشرة، كونها كانت شبيهة من الأولى.

كما اعتبر مدرب السالمية، أن فريقه تعرض للإجهاد في الفترة الأخيرة، كونه خاض مباريات قوية في الفترة الأخيرة، أهلته لتصدر الدوري الممتاز.

من جانبه، أكد مدرب الفحيحيل ظاهر العدواني أن فريقه استحق الفوز، والوصول إلى ربع نهائي كأس ولي العهد، معربا عن أمله أن يكون الفوز على متصدر الدوري الممتاز دافعا لفريقه في الفترة المقبلة، لتقديم ما يليق به.

وأشاد العدواني بانضباط فريقه على مدار أشواط اللقاء، والتزام اللاعبين بتطبيق التعليمات، مشيرا إلى أن الفرص كانت متكافئة بين فريقه والسالمية.

واعترف مدرب الفحيحيل، بأنه دخل المباراة بعد دراسة كبيرة لفريق الفحيحيل، والتدريب على الطريقة التي يخوض بها «السماوي» اللقاءات تحت القيادة الفنية للمدرب سلمان عواد، مؤكدا أنه شدد على اللاعبين إمكانية تحقيقهم للفوز.