أتاغول في «ابنة السفير» تتفوق على زوجها أوغلو في «الوصال»

نشر في 29-12-2019
آخر تحديث 29-12-2019 | 00:00
النجمة التركية ​نسليهان أتاغول
النجمة التركية ​نسليهان أتاغول
أفادت تقارير إعلامية بأن مسلسل «​ابنة السفير» للنجمة التركية ​نسليهان أتاغول​ يواصل تحقيق النجاح الكبير، ويتفوق على مسلسل «الوصال»، لزوجها النجم التركي ​قادير أوغلو​، ومع ذلك فإن الأخير سعيد بنجاح زوجته، قائلا إنه لا يغار من نجاحها، لانه يعتبر نجاحهما واحدا.

الجدير ذكره أن نسليهان أتاغول عبرت مؤخرا أيضا عن انزعاجها من الشائعات المتداولة حديثا، ومفادها أن هناك خلافات شديدة بينها وبين زوجها أوغلو بسبب تدخله في مسلسلها الجديد «ابنة السفير»، وطلبه من الشركة المنتجة أن تحذف بعض المشاهد الساخنة التي جمعت زوجته بالنجم التركي أنجين أكيوريك.

كما قدمت صفحة «ابنة السفير» في «السوشيال ميديا»، وهو المسلسل الذي يجمع البطلين التركيين المشهورين ​نسليهان أتاغول​ و​أنجين أكيوريك​، إعلانا دعائيا لإحدى حلقات المسلسل يظهر فيه أكيوريك وابنته وهي تحاول أن تواسي والدها بعد غياب والدتها.

والإعلان جاء عن الحلقة الأولى لهذا الموسم على قناة «Star TV» المشهورة، حيث يبث في الساعة الثامنة تماما بالتوقيت التركي، ويتم عرض الحلقات أسبوعيا.

وتدور الأحداث حول شاب فقير يعيش في موغلا، ويعمل مهندسا كهربائيا، وهو رجل بسيط يحب المرح كثيرا، لكن حياة هذا الشاب ستنقلب رأسا على عقب عندما يقع في حب ابنة السفير، خاصة بعد اختفاء شقيقه فجأة، وكشف أن آخر ظهور له كان داخل السفارة التركية، مما يجعل الأحداث أكثر إثارة للاهتمام وغامضة.

ويتمحور المسلسل حول قصة الحب الملتهبة التي وقعت بين ابنة السفير ناراي والشاب التركي البسيط سانغر إيفه، حيث يجمع الشابان قصة حب عنيفة حتى يأتي الزواج، وفي يوم الزفاف يختفي ناراي خارج البلاد.

ثم تعود ناراي مرة أخرى مع فتاة صغيرة ستفاجئ سنجار بأنها ابنته، لكن ناراي التي قررت العودة إلى القرية التي فرت منها قبل 10 سنوات ستعود في يوم حفل زفاف سانغر لتصدمه مع مسألة ابنته، ومن ثم تبدأ الأحداث النارية بين البطلين.

وبعد الانتقادات التي وجهت إلى نسليهان أتاغول بسبب رفع أجرها في «ابنة السفير»، قالت إن النجوم في أوروبا يأخذون اكثر من ذلك بكثير، وان أجرها لا يساوي شيئا مع أجرهم، متسائلة عما إذا كانت تأخذ راتبها من جيوب منتقديها.

back to top