تامر حسني يدعم رامي جمال

نشر في 29-12-2019
آخر تحديث 29-12-2019 | 00:00
 الفنان رامي جمال و الفنان تامر حسني
الفنان رامي جمال و الفنان تامر حسني
أحيا الفنان رامي جمال أولى حفلاته الغنائية، بمشاركة الفنان تامر حسني، بعدما أعلن إصابته بمرض البهاق. وهي الحفلة التي حرص على حضورها عدد كبير من الجمهور، ونفدت التذاكر قبل أيام قليلة من إقامتها.

وحرص جمال عقب أولى أغانيه على توجيه الشكر لكل مَن سانده ودعمه من خلال الرسائل، إضافة إلى أنه يَعتبر جمهور تامر حسني هو جمهوره، لينطلق مقدماً مجموعة من أغانيه الشهيرة، منها: «قدامي طول عمري»، و«عايش فترة»، و«شعرها ناعم»، و«ليالينا»، و«اوعديني»، وغيرها من الأغنيات على مدار أكثر من ساعة.

وقدَّم رامي خلال الحفل «ميدلي» من مجموعة أغنيات لحنها، منها: «لسه بتخاف من الفراق»، و»خلص الكلام»، و»مش كنت تتكلم»، إضافة إلى «دويتو» غنائي مع إسلام عرفة، وهو أحد منظمي الحفل.

وبشكل مختلف، ظهر تامر على المسرح، واستبق صعوده تجسيد لتاريخ مصر القديم والمعاصر على المسرح، من خلال خريطة ثلاثية الأبعاد، ليبدأ الحفل بأغنية «حلو المكان»، التي تضمنها فيلمه الجديد (الفلوس)، وهي الأغنية التي قدمها ثلاث مرات خلال الحفل بناء على طلب الجمهور.

وحرص تامر على مشاركة رامي أغنية «دايب»، كدويتو على المسرح، في حين وجه رامي الشكر لتامر، لحرصه على أن تكون صورتهما في الدعاية الخاصة بالحفل بنفس الحجم، وواصل تامر تقديم أغانيه القديمة والحديثة على مدار أكثر من ساعة ونصف الساعة.

back to top