سيريزو: لا أحد شكك يوماً في سيميوني

نشر في 29-12-2019
آخر تحديث 29-12-2019 | 00:02
مدرب نادي اتلتيكو مدريد الاسباني دييغو سيميوني
مدرب نادي اتلتيكو مدريد الاسباني دييغو سيميوني
دافع رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو عن مدرب الفريق دييغو سيميوني، وأكد أنه محق بشأن مرور الأتلتي بفترة انتقالية عقب رحيل لاعبين وانضمام آخرين قبل بداية الموسم الحالي، مبرزا أنه "لا المشجعين ولا أي أحد شكك يوما" في قدرات المدير الفني الأرجنتيني.

وفي مقابلة نشرتها "آس" أمس، سئل سيريزو عن تصريحات سيميوني التي أكد خلالها أن الفريق يمر بمرحلة انتقالية، في كلمات أثارت الجدل بعدما فسرها البعض بأنها أعذار من المدرب الأرجنتيني لتبرير تعثر الروخيبلانكوس الذي يحتل حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر، فقال رئيس أتلتيكو إن "الكلمات والعبارات التي تقال يجب فهمها بالمعنى المقصود منها. ما قاله سيميوني منطقي وطبيعي لأننا شهدنا تغيير العديد من اللاعبين".

وأكد "نعم، الفريق يمر بمرحلة انتقالية لكنها مرحلة انتقالية طموحة وإيجابية"، مضيفاً: "أريد تهنئته (سيميوني) على المواسم الثمانية التي قدمها على رأس الإدارة الفنية لأتلتيكو. إنه يعمل في ناد يحبه وكثيراً ما أظهر له هذا الحب. هو مدرب اتلتيكو وسيظل كذلك".

وأكد رئيس النادي المدريدي أنه "لا المشجعين ولا أي أحد شكك يوما في سيميوني. هو مدربنا وكثيراً ما أعطى ردودا وفية على كل الأسئلة"، مبرزاً أنه "في ثمانية مواسم حصد أكبر عدد من الألقاب حققناها مع مدرب".

وردا على سؤاله حول لاعبه البرتغالي جواو فيليكس وما إذا كان يواجه صعوبة في التأقلم بالدوري الإسباني، قال سيريزو: "لقد انضم لبطولة قوية وتنافسية تتطلب الكثير من الكفاح في كل المباريات وتقديم تضحيات كبيرة".

وأكد أن اللاعب (20 عاماً) يعمل بجد من أجل الفريق ويحقق الأهداف، "أعتقد أنه سيكون لاعبا عالميا عظيما في غضون عامين".

back to top