ذكرت تقارير صحافية أن التشيلي أرتورو فيدال، لاعب برشلونة، تقدم بشكوى ضد ناديه لعدم دفع جزء من مستحقاته المالية، والتي تصل إلى 2.4 مليون يورو كحوافز عن الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة ABC الإسبانية إلى أن اللاعب تقدم بهذه الشكوى معتبرا أن له مستحقات بقيمة 2.4 مليون يورو، كونه خاض %60 من المباريات.

Ad

لكن البرشا يرى أن فيدال لم يلعب الحد الأدنى من الدقائق المطلوبة لحصوله على هذا المبلغ، بحسب الصحيفة التي أكدت أن النادي أخطر لاعبه بهذا الرد رسميا.

وتأتي هذه الشكوى بالتزامن مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوي، وتلقي اللاعب التشيلي العديد من العروض، علما أنه أبدى أكثر من مرة عدم رضائه عن كم دقائق اللعب التي يحصل عليها بالفريق، لاسيما أنه رابع هدافي البرشا بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز والفرنسي أنطوان غريزمان.

وقد يكون إنتر ميلان الإيطالي هو الأكثر اهتماما بضم اللاعب البالغ 32 عاما، لكن البلوغرانا يعتبر فيدال عنصرا أساسيا بالفريق، ولا يرغب في بيعه حاليا، خاصة أنه يقدم أداء جيدا في قلعة الكامب نو.

وكشفت مصادر من نادي برشلونة أن رحيل كارليس ألينيا، على سبيل الإعارة إلى ريال بيتيس، قد يعني عدم انتقال التشيلي أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ويعد السيناريو الأقرب للحدوث هو إعارة اللاعب الكتالوني خلال موسم الانتقالات الشتوية بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، وبدون بند يتيح إمكانية الشراء من طرف الفريق الأندلسي.

ولا يحظى جوهرة "لا ماسيا" الشابة بفرص لعب مع الفريق الأول، لكن في حال إعارته سيغلق البرشا الباب تماما أمام أي انتقال محتمل لفيدال إلى الإنتر.

وكان اللاعب التشيلي كشف عن رغبته في ارتداء قميص الفريق الإيطالي، لاسيما أنه لا يلعب باستمرار في البرشا.