أصدر وكيل وزارة الأشغال العامة إسماعيل الفيلكاوي قرارا بتشكيل اللجنة الفنية لدراسة عطاءات المناقصة الخاصة بصيانة وإنشاء شبكة المجاري الصحية في محافظة حولي برئاسة الوكيل المساعد لقطاع شؤون هندسة الصيانة، ومدير إدارة صيانة محافظة حولي للطرق والشبكات مهند الخياط.

وذكر القرار أن اللجنة تختص بالاطلاع على عطاءات المناقصين الثلاثة الأقل سعرا، مع الدراسة المتكاملة لعطاءات أقل المناقصين سعرا، في ضوء الشروط والمواصفات الفنية الموضوعة للمناقصة.

Ad

ودعا القرار اللجنة إلى أن ترفع توصيتها إلى وكيل الوزارة خلال 3 أسابيع، من تاريخ إحالة مظاريف العطاءات إليها من قبل لجنة الشراء، كما دعا اللجنة في حالة الحاجة إلى تمديد فترة الدراسة وتقييم العطاءات عن مدة الـ 3 أسابيع أن تطلب التمديد قبل انتهاء مدة عملها بفترة لا تقل عن 7 أيام.

من جانب آخر، أفادت وزارة الأشغال بأن الجهاز المركزي للمناقصات العامة أدرج مناقصة أعمال صيانة وتأمين المباني الحكومية وأعمال إنشائية لمحافظة العاصمة في مشروع ميزانية قطاع شؤون هندسة الصيانة للعام المالي المقبل 2020/2021، كما وافق الجهاز بأغلبية أعضائه على طلب الوزارة ترسية مناقصة إزالة الرمال عن الطرق في محافظات حولي، والأحمدي، ومبارك الكبير على أقل الأسعار بمبلغ 306 الاف دينار المطابق للمواصفات الفنية وذلك لمدة عامين.