قال رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي إن بطولة الكويت الوطنية للفيغر للفتيات للموسم 2019-2020، التي ينظمها النادي حاليا في صالة التزلج، شهدت تقديم اللاعبات المشاركات في البطولة مستوى فنيا متميزا في فئتي البطولة.

وأوضح العجمي، عقب نهاية منافسات اليوم الأول، أن البطولة التي تستمر يومين تعد فرصة لصقل وتطوير مواهب لاعبات النادي في اللعبة، التي تعتمد على الاستعراض على الجليد، مشيدا بأداء اللاعبات فقراتهن التي ظهرت بصورة لافتة.

Ad

وأشار إلى أن النادي نظم هذه البطولة لإعداد وتجهيز لاعبات المنتخب الكويتي اللاتي سيشاركن في البطولة الآسيوية المقبلة المقرر إقامتها في إندونيسيا مارس المقبل، مؤكدا حرص النادي على دعم لاعبيه في كل ألعابه الشتوية الخمس التي يشرف عليها.

وأسفرت نتائج اليوم الاول للبطولة، التي خصصت لمنافسات الاستعراض التقني، عن فوز اللاعبة سارة اللهو بالمركز الاول في مسابقة فئة الصغار (تحت 12 سنة) بعد أن جمعت 205.5 نقاط، كما فازت اللاعبة لولوة الضرمان مسابقة فئة الكبار (فوق 15 سنة) بعد ان حصدت 218.6 نقطة.

يذكر أن النادي يشرف ايضا على ألعاب الهوكي على الجليد، والسرعة على الجليد، والتزحلق على الجليد، والكيرلنغ، إضافة الى الفيغر.