أعلنت تقارير إعلامية، أن النجمة التركية ​توبا بويوكستون،​ طرحت أغنية "Sayenizde"، أو "بفضلك"، للفنان التركي ​إركان ساتشي، حيث كانت أغنية غلاف ألبومه، التي أطلقها عام 1995 بصوتها، كما صورتها على طريقة الفيديو كليب بإمكانيات بسيطة.

وأفادت التقارير بأن الأغنية حققت بعد أربعة أيام على "يوتيوب" عدد مشاهدات فاق الـ220 ألف مشاهدة، ونالت إعجاب العديد من محبي توبا، ليس في تركيا فحسب، بل في البلدان العربية أيضاً، بسبب شهرتها بمسلسلاتها المدبلجة للعربية، حتى إن الأغنية تمت ترجمتها وطرحت على "يوتيوب" مع كلمات عربية.

Ad

من جهتها، علقت توبا على الأغنية، حيث كتبت أسفل عرض الكليب: "أوه، يا إلهي، لماذا كنت دائما صعبة عليك؟".

وكان أول ألبوم منفرد لساتشي، هو "سينيزدي"، الذي تم إصداره في عام 1995.

وأضافت توبا: "عندما مررنا بحياتنا في طريقنا عشنا صعوبات، وقبل أربعة أشهر، وجدنا أنفسنا في الاستديو بعد يوم واحد، وبعد خمسة أيام في المنزل مع كاميرا واحدة و5 أشخاص وخرج هذا الفيديو، وهو أكبر اختبار في الحياة بالنسبة لي".

وتابعت: "يا إلهي، لماذا آتي إليك دائما عندما تصبح الأمور صعبة؟"، من كلمات أول ألبوم منفرد لساتشي.

يُذكر أن توبا ستقدم مسلسلاً على إحدى المنصات الرقمية بعنوان "Rise of Empires: Ottoman"، وهو مسلسل وثائقي عن قصة السلطان العثماني محمد الفاتح، وستجسد دور "مارا خاتون"، زوجة الأب للسلطان محمد، وسيتم عرضه ابتداء من 24 الجاري.

وكانت توبا كشفت عن أنها تلقت عرضا تمثيليا تظهر فيه بمشاهد جريئة، إلا أنها رفضته، رغم المبلغ الضخم الذي كانت ستتقاضاه، وعلقت حينها النجمة التركية، أن "هذه المشاهد تشعرها بالاشمئزاز، ولا تحب أن يشاهدها الجمهور كذلك".

وكانت تقارير إعلامية أفادت أخيرا بأن بويوكستون ستخوض بطولة مسلسل جديد مقتبس عن رواية "فتاة النافذة"، على أن يُعرض لاحقا على إحدى منصات الإنترنت، كما أنه لم يحدد بعد موعد تصوير العمل.

يُشار إلى أن توبا حققت شهرة عربية في مسلسلها الأول بمسيرتها التمثيلية (سنوات الضياع)، الذي حقق حينها نجاحا كبيرا، واشتهرت بدور "لميس". ووصفت توبا هذا العمل بالرائع، وأنه الأفضل بين مسلسلاتها التي قدمتها. وأضافت أنها كانت بذلك الوقت بريئة، وأرادت أن تثبت للجميع أنها قادرة على النجاح والوصول إلى الشهرة والأضواء.