لن يستمر المهاجم الإيطالي المخضرم جوزيبي روسي ضمن صفوف فياريال الإسباني خلال النصف الثاني من موسم (2019-2020)، بعد أن شارك خلال الفترة الماضية بالتدريبات، أملا في استعادة مستواه المعروف.

وابتعد صاحب الـ32 عاما خلال الأشهر الأخيرة عن الملاعب، ولم يكن مسجلا في أي فريق، لهذا تقدم بطلب لإدارة فياريال للعمل مع الفريق الأول لاستعادة نسق المباريات.

Ad

وأشارت مصادر من داخل النادي حينها إلى أن عودة روسي للتدرب مع الفريق، تعد بمنزلة فرصة ثانية كانت ستساعده في البحث عن فريق بدءا من الشهر الجاري، رغم أن خيار البقاء مع فياريال لم يكن مستبعدا في حالة استعادته لمستواه المعهود.

لكن بعد مرور شهرين ونصف الشهر مع الفريق الأول، بات استمرار المهاجم المخضرم مستبعدا، حيث إن الفريق لا يحتاج إلى مهاجم آخر، حيث إنه يضم بين صفوفه 4 مهاجمين، لهذا أبلغت إدارة النادي اللاعب قبل فترة أعياد الميلاد بالبحث عن فرصة أخرى.

وكان النادي الإسباني أعلن منتصف أكتوبر الماضي أن روسي سيتدرب مع الفريق الأول لمساعدته على استعادة مستواه، وتمهيدا لعودته للملاعب من جديد.

وأوضح النادي الإسباني، آنذاك، في بيان رسمي، أن روسي سيتدرب مع كتيبة المدرب خافي كاييخا، لكنه لن يكون بمقدوره المشاركة مع الفريق في المباريات.