تُقام اليوم ثلاث لقاءات في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ يلتقي الأهلي نظيره مصر للمقاصة، ويواجه الإسماعيلي فريق إنبي، ويستضيف حرس الحدود فريق بيراميدز.

وعلى استاد السلام وفي الثامنة والنصف بتوقيت الكويت، يخوض النادي الأهلي مواجهة صعبة حين يستضيف نظيره المقاصة، في مباراة ينتظر أن تكون قمة في الندية والقوة، نظراً لهدف كل نادٍ، فالفريق الأحمر يُريد مواصلة الانتصارات من أجل إحكام قبضته على الصدارة التي وصل إليها الآن، وفي جعبته 24 نقطة وتتبقى له مباراة، في حين يأمل الفريق الفيومي إيقاف مسلسل الخسائر ونزيف النقاط بانتزاع الفوز من أنياب صاحب الأرض وتعديل مساره مبكراً.

Ad

الأهلي يعاني غياب بعض عناصره المؤثرة، مثل جونيور أجايي وسعد سمير، إلى جانب حمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد، في وقت يغيب أيمن أشرف عن اللقاء بداعي الإيقاف، ويستعيد الفريق الأحمر جهود محمود متولي وياسر إبراهيم بعد غيابهما عن المباريات أخيراً لمواجهة النقص العددي في الخط الخلفي.

في المقابل، كثف ميدو الجلسات النفسية مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة نسيان الفترة الماضية، والتركيز في مواجهة الأهلي التي يعتبرها طوق النجاة من سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق والتي وضعته في المركز الـ 13 برصيد 9 نقاط فقط.

وفي مباريات أخرى، يخوض النادي الإسماعيلي، صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة، مواجهة قوية حين يُلاقي ضيفه إنبي صاحب المركز الثامن بـ14 نقطة، ويسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث والقفز إلى الأمام في جدول الترتيب.

وفي الإسكندرية، يحل فريق بيراميدز صاحب المركز الخامس برصيد 16 نقطة ضيفاً على نظيره حرس الحدود صاحب المركز الحادي عشر، برصيد 11 نقطة.