يعتزم نجم الغناء جاستن بيبر اطلاق سلسلة وثائقية عن إنتاج ألبومه الجديد "Yummy" على موقع "يوتيوب"، الذي انطلق منه في بدايته الموسيقية قبل أكثر من عقد.

وأعلن "يوتيوب"، أمس الأول، أن سلسلة "جاستن بيبر: سيزونز" ستعرض لأول مرة في 27 الجاري.

Ad

ويرتقب أن تواكب السلسلة، المكونة من 10 حلقات، نجم البوب أثناء تسجيله أول ألبوم جديد له منذ عام 2015، وقبل إصدار أغنيته الأولى عام 2009، اكتسب بيبر شهرة من خلال نشر أدائه الغنائي على "يوتيوب".

وقال بيبر، في بيان، "عندما كنت أشرع في البدء، وفر لي يوتيوب منصة وجمهورا، حيث أمكنني مشاركة الموسيقى والخبرات واللحظات مع المعجبين بي"، مضيفا: "إنه شعور رائع أن أشارك مع يوتيوب في هذه السلسلة الوثائقية الأصلية. أريد أن يكون جمهوري جزءا من هذه الرحلة".

ومن المقرر أن يصدر بيبر، البالغ 25 عاما، أغنية جديدة بعنوان "يامي" "Yummy" غدا، ويأتي هذا الألبوم الجديد بعد 4 سنوات من إصدار ألبوم Purpose، الذي لاقى نجاحا كبيرا.

من جهة أخرى، نشر النجم جاستن بيبر صورة تجمعه بزوجته عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، عبر حسابه على "انستغرام"، لـيهنئ جمهوره بالعام الجديد، وعلق عليها: "عام سعيد من عائلة بيبر"، وحققت الصورة أكثر من نصف مليون إعجاب في ساعتين.

وعاد النجم بيبر إلى تشويق متابعيه في حسابه على "انستغرام"، بنشره عددا من التواريخ المبهمة، التي لم يحدد عن أي شيء ترمز حتى الآن.

وكان محبو المغني الكندي الشاب ينتظرون إعلان التفاصيل بفارغ الصبر، لاسيما أن بيبر أعلن عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل أنه سيطلق مفاجآت فنية قريبا، ثم بدأ نشر فيديوهات ترويجية على قناته عبر "يوتيوب"، حيث أعلن أن عام 2020 سيشهد عودته للساحة الفنية.

وتضمنت الفيديوهات تفاصيل إعلان جاستن عن طرحه ألبوما غنائيا جديدا، وأن أغنية "Yummy" من هذا الألبوم ستطرح بطريقة السنغل، عبر قناته على "يوتيوب" غدا، إضافة لإعلانه عن قيامه بجولة فنية يحيي خلالها عددا من الحفلات الغنائية للترويج لهذا الألبوم الجديد، في عدد من المدن الكبرى داخل وخارج الولايات المتحدة.