كأس الأمير تدشن منافساتها 18 فبراير والدوري يختتم 7 مايو

معسكر الأزرق في أستراليا ينطلق 16 مارس

نشر في 02-01-2020
آخر تحديث 02-01-2020 | 00:01
No Image Caption
حسمت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم مصير معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في أستراليا، حيث قررت اللجنة توقف دوري STC للدرجتين الممتازة والأولى 7 مارس المقبل، ويقام الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير 15 من الشهر ذاته، على أن يغادر المنتخب عقب انتهاء الدور نصف النهائي مباشرة إلى أستراليا، التي سيلعب بها مباراة ودية 20 منه مع أحد الفرق المحلية هناك.

ويخوض المنتخب مباراة مهمة جدا مع المنتخب الأسترالي 26 مارس، في الجولة السابعة من المجموعة الثانية، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

من جانب آخر، قررت لجنة المسابقات انطلاق منافسات بطولة كأس سمو الأمير 18 فبراير المقبل، حيث تقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على أن يتم الاحتكام للوقت الإضافي مدة 30 دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة.

ومن المنتظر أن يحدد ديوان سمو الأمير موعد المباراة النهائية للبطولة.

في سياق متصل، تنطلق منافسات دوري STC للدرجة الممتازة 10 مارس المقبل، بعد توقف البطولة لإقامة منافسات بطولة كأس سمو ولي العهد، وأصدرت لجنة المسابقات جدول البطولة، التي ستنتهي 7 مايو المقبل، حيث ستقام مباريات الجولة الأخيرة في نفس اليوم وبتوقيت واحد، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وتختتم منافسات بطولة دوري STC للدرجة الأولى 29 أبريل المقبل، حيث سيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدورى الممتاز مباشرة.

back to top