ليفربول يستقبل شيفلد للسير نحو اللقب

نشر في 02-01-2020
آخر تحديث 02-01-2020 | 00:03
صلاح وفيرمينيو أثناء التدريبات
صلاح وفيرمينيو أثناء التدريبات
عندما يستقبل مساء اليوم شيفلد يونايتد على ملعبه أنفيلد، يبدو ليفربول متصدر بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، مرشحا للسير خطوة إضافية نحو لقب انتظره منذ عام 1990.
يبدو ليفربول، متصدر بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، مرشحا للسير خطوة إضافية نحو لقب انتظره منذ عام 1990، عندما يستقبل مساء اليوم شيفلد يونايتد على ملعبه أنفيلد.

وفي ظل فارق الـ13 نقطة، الذي يفصل ليفربول عن أقرب ملاحقيه مع مباراة مؤجلة في جعبة فريق المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي حقق الأحد على حساب ولفرهامبتون فوزه العاشر تواليا في الدوري الممتاز (1-صفر)، أضحى الصراع محصورا الى حد كبير في المراكز الثلاثة الأخرى المؤهلة لدوري الأبطال وتجنب الهبوط الى الدرجة الأولى.

استهداف كارلوس

من جانب آخر، يستهدف ليفربول عقد صفقة كبرى، في مركز قلب الدفاع، حيث يبحث عن الشريك المثالي لنجمه الهولندي، فيرجيل فان دايك.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول دخل بالفعل في مفاوضات مع البرازيلي، دييغو كارلوس، مدافع إشبيلية، المطلوب كذلك في ريال مدريد لخلافة سيرجيو راموس.

وتطور كارلوس (26 عاما) كثيرا منذ انضمامه إلى إشبيلية، قادما من نانت الفرنسي مقابل 13.5 مليون جنيه إسترليني، الصيف الماضي.

ومن المرجح أن يطلب إشبيلية أضعاف هذا المبلغ، حال موافقته على بيعه، بينما يستعد ليفربول لتقديم 65 مليون جنيه إسترليني لإنجاز الصفقة، بحسب الصحيفة.

وبدأ كارلوس جميع مباريات إشبيلية في الليغا، هذا الموسم، وهو ما ساعد في احتلال الفريق الأندلسي المركز الثالث، بعد مرور 18 جولة من المسابقة.

back to top