الرميان حارس أسواق عصبي في «درويشيات»

نشر في 03-01-2020
آخر تحديث 03-01-2020 | 00:10
الفنان عبدالله الرميان
الفنان عبدالله الرميان
يشارك الفنان عبدالله الرميان في مسلسل "درويشيات"، المقرر عرضه في رمضان.

وقال الرميان، لـ"الجريدة"، إن المسلسل الجديد "درويشيات" من فئة المسلسلات المنفصلة المتصلة، حيث تعرض كل حلقة قصة مختلفة، بمشاركة نفس الأبطال، مع ظهور للعديد من ضيوف الشرف.

وأوضح أنه يجسد شخصية حارس أسواق حاد الطباع، ويتصف بالعصبية الشديدة في التعامل مع الناس الذين يلجأون إليه بطلب المساعدة، لكنه يمارس معهم سلوكا غير طيب.

واضاف أن المسلسل بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم عبدالناصر درويش وميس كمر وخالد المظفر وأحمد الفرج وبشار الجزاف ومبارك المانع وحصة النبهان وسلطان الفرج وعادل الفضلي، ومن إخراج عيسى ذياب.

وأفاد الرميان بأن المسلسل يصنف اجتماعيا كوميديا خفيفا، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية في المجتمع الكويتي بشكل خفيف ومميز، لافتا إلى أن المسلسل من المتوقع عرضه خلال الموسم الدرامي برمضان المقبل، وأعلن استعداده لدخول لوكيشن مسلسل جديد بعنوان "بيت بيوت"، تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج سلطان خسروه.

وعن المسرح، ذكر انه يعكف حاليا على تحضير عمل مسرحي من تأليفه وإخراجه، موضحا أنه اعتاد على أخذ الوقت الكافي في إنتاج أي عمل مسرحي حتى يتسم بالتميز، لذلك ربما لا يخرج هذا المشروع للنور قبل 2021 على حد تقديره.

back to top