كلوب ينتقد كثافة المباريات

نشر في 05-01-2020
آخر تحديث 05-01-2020 | 00:00
مدرب ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب
مدرب ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب
دعا الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم، أمس الأول، إلى حماية لاعبيه من الإجهاد، بسبب برنامج مباريات فريقه المزدحم في الفترة الحالية.

وعلى غرار مدربين آخرين في الـ"برميرليغ"، عبّر كلوب عن قلقه من متطلبات خوض المباريات الكثيرة إرضاء لنقل المباريات تلفزيونيا في فترة الأعياد.

ولا يملك كلوب سوى 12 لاعبا لائقا من تشكيلته، بعد سلسلة من الإصابات التي ضربت الفريق "الأحمر" في الأسابيع القليلة الماضية.

وأضيف أخيرا لاعب الوسط الغيني نابي كيتا إلى المصابين الكاميروني جويل ماتيب، اليكس اوكسلايد تشامبرلاين، والبرازيلي فابينيو.

ورأى مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق ان المدربين يجب ان يشاركوا في نقاشات مع منظمي البطولات وشركات التلفزة، للتوصل إلى حل مناسب لجميع الأطراف.

وقال لمراسلين صحافيين أمس الأول "قلت ما يحب قوله شخصيا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وفي مقابلات (وجهت رسائل) للاتحاد الدولي (فيفا) لأنني لا أعرف احدا هناك، ولا أعتقد أن البرميرليغ أو الاتحاد الانكليزي او رابطة كرة القدم تشكك في رأيي".

تابع "لا أقوم ذلك بسببي أنا فقط، بل لأنني اعتقد ان احدهم يجب ان يدافع عن اللاعبين".

وفاز ليفربول على ليستر سيتي 4-صفر في 26 ديسمبر الماضي، ثم على ولفرهامبتون بعدها بثلاثة ايام 1-صفر، وشيفيلد يونايتد 2-صفر الخميس، وهو يستعد لمواجهة إيفرتون اليوم في مسابقة الكأس.

back to top