شيفيلد يونايتد يضم رودويل

نشر في 05-01-2020
آخر تحديث 05-01-2020 | 00:00
 لاعب وسط إيفرتون جاك رودويل
لاعب وسط إيفرتون جاك رودويل
قال شيفيلد يونايتد، المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الأول، إنه تعاقد مع جاك رودويل، لاعب وسط إيفرتون، ومانشستر سيتي السابق حتى نهاية الموسم الحالي.

وغادر اللاعب، البالغ 28 عاما، فريقه بلاكبيرن روفرز مع نهاية عقده خلال فترة الانتقالات السابقة قبل الموسم، وأصبح غير مرتبط بأي فريق، وبدأ التدريب مع شيفيلد يونايتد الشهر الماضي، في ظل تقارير تحدثت عن اهتمام عدد من الفرق بضمه، ومنها بارما وروما في ايطاليا.

وقال كريس وايلدر، مدرب الفريق، "سيقدم للفريق خبرته ومهارته في عدد من المراكز الأساسية، وسيضيف مزيدا من العمق لمجموعة اللاعبين، وهو أمر مهم خلال هذه المرحلة من الموسم".

وأوضح شيفيلد أنه أكمل الإجراءات في الوقت المناسب ليكون رودويل متاحا للمشاركة مع فريقه الجديد أمام فايلد المنتمي للدرجة الخامسة بالدور الثالث لكأس الاتحاد الانكليزي اليوم، وآخر فريق لعب له رودويل، الذي يمكنه اللعب في عدة مراكز، منها خط الدفاع، في الدوري الممتاز هو سندرلاند في مايو 2017.

وأضاف وايلدر: "نتمنى أن نعيد اكتشافه مرة أخرى، لديه الرغبة الكاملة ولا يعاني من مشاكل بدنية. جلست معه لفترة طويلة، تحدث عن رغبته في التطور، وهو ما ينسجم مع أهداف الفريق".

back to top