إلغاء حبس الخشاب 3 سنوات

تستعد للمشاركة في مسرحية «يا تصيب يا تخيب»

نشر في 05-01-2020
آخر تحديث 05-01-2020 | 00:00
الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب
ذكرت الفنانة سمية الخشاب أن محكمة جنح الدقي ألغت، أمس، الحكم الصادر ضدها بالحبس غيابيا لمدة 3 سنوات، في اتهامها بجنحة تحرير شيك بدون رصيد، وقضت بانقضاء الدعوى الجنائية.

وسلمت الفنانة، عن طريق محاميها، وكيل أحمد سعد شيكا مصرفيا مقبول الدفع بمبلغ مليون جنيه، مما دعا المحكمة إلى إلغاء الحكم الصادر منها في 2/11/2019، في القضية رقم 17590 لسنة 2019 جنح الدقي.

وكانت المحكمة، برئاسة المستشار محمود هلال، قضت بحبس الفنانة سمية الخشاب غيابيا 3 سنوات، في اتهامها بجنحة تحرير شيك بدون رصيد، في الدعوى التي أقامها ضدها طليقها الفنان أحمد سعد، وشمل الحكم إلزام الفنانة بدفع كفالة 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم.

يذكر أن الخشاب تستعد لبطولة مسرحية "يا تصيب يا تخيب"، التي ستعرض خلال أيام بموسم الرياض، وتقدم فيها أغنيتين: الأولى استعراضية، وهي افتتاحية المسرحية، وتقوم بغنائها الخشاب والمجموعة بشكل موسيقي مختلف.

أما الأغنية الثانية فتحمل طابعا مقسوما شعبيا، وهي عبارة عن "ديو" بين أحمد آدم وسمية الخشاب بشكل وأسلوب كوميدي، والأغنية الأخيرة يشارك فيها أبطال المسرحية كلهم، وهما من ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، وتسجيل مينا سمير، وميكس جورج يعقوب، وميوزيك بروديوسر دلال الخميسي.

و"يا تصيب يا تخيب" بطولة أحمد آدم وسمية الخشاب وحجاج عبدالعظيم وسامح حسين ومروة عبدالمنعم وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج محسن رزق، وتسجل عودة التعاون بين أحمد آدم وسمية الخشاب بعد 17 عاما من عرض فيلم "الرجل الأبيض المتوسط" الذي جمعهما لأول مرة.

back to top