فالفيردي: مشكلة فيدال ستُحل داخلياً

نشر في 05-01-2020
آخر تحديث 05-01-2020 | 00:00
مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي
مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي
قال إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إن قرار أرتورو فيدال مقاضاة النادي بسبب خلاف مالي لن يؤثر على وضع لاعب الوسط في الفريق.

وأقام محامو اللاعب التشيلي دعوى لدى رابطة اللاعبين في إسبانيا، بداعي عدم الحصول على مكافآت قيمتها 2.4 مليون يورو (2.69 مليون دولار).

وأضاف فالفيردي: «هناك دائما تباين في الآراء بشأن تفسير بنود العقود، المشكلة سيتم حلها داخليا. نعرف أرتورو جيدا، إنه نفس الشخص ولا أرى أي مشكلة، لا أعتقد أن هذا سيكون له أي تأثير سلبي في أرض الملعب وهذا كل ما يهمني، يتدرب بشكل جيد حتى هذه اللحظة».

وجاءت الدعوى بعد شهر من حديث فيدال عن إمكانية أن يترك الفريق إذا لم يحصل على مزيد من الفرص للعب.

وشارك فيدال، لاعب يوفنتوس وبايرن ميونيخ السابق، أساسيا مع برشلونة 4 مرات فقط بالدوري هذا الموسم، لكنه يبحث عن فرصة أكبر للمشاركة، بعد استبعاد البرازيلي أرتور ميلو 3 أسابيع إضافية، بسبب مشكلة في أعلى الفخذ، وانتقال كارليس ألينا إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة.

شتيغن قد يغيب عن السوبر

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحافية في إسبانيا أنه من المرجح أن يغيب مارك- اندريه تير شتيغن، حارس مرمى نادي برشلونة، عن مباراة السوبر في جدة بسبب إصابته في الركبة اليمنى.

ونقلت صحيفة «سبورت» الإسبانية الرياضية عن المدير الفني للفريق، إرنستو فالفيردي أن الحارس الدولي (27 عاماً) لن يغيب عن مباراة نادي إسبانيول، المنافس المحلي لبرشلونة مساء السبت فحسب، بل يبدو أنه من «الصعب» أن يشارك في مباراة السوبر.

وأضاف فالفيردي أن تير شتيغن «يعاني مشاكل في الأوتار منذ بعض الوقت، وعلمنا أنه يجب أن يأخذ قسطاً من الراحة فترة، والآن الوقت المناسب لهذا»، موضحاً أنه لم يتم الحديث عن إجراء عملية جراحية، «وخطتنا هي العمل على التخلص من الآلام في هذا الوقت».

وكان شتيغن أُصيب في الأوتار في آخر مباراة بالدوري الإسباني.

يشار إلى أن برشلونة سيلعب مباراة السوبر أمام أتليتكو مدريد في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة الخميس المقبل، وسيخوض ريال مدريد مباراة أمام فالنسيا الأربعاء، إذ إن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها أربعة فرق في بطولة كأس السوبر الإسباني، على أن تقام مباراة النهائي 12 الجاري.

back to top