تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، إذ يستضيف القادسية في السابعة مساءً نظيره الكويت على صالة فجحان هلال المطيري، ويسبقها على نفس الصالة في الخامسة مساء مباراة تجمع بين كاظمة والشباب.

في المباراة الأولى يتطلع الكويت المتصدر برصيد 13 نقطة، لنفض غبار الهزيمة الأولى في الدوري أمام كاظمة بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية واستعادة اتزانه مجدداً للمحافظة على قمة الترتيب، من خلال تكرار الفوز على «الأصفر» صاحب المركز الرابع وله 7 نقاط والطامع في الثأر من هزيمته بالقسم الأول والتقدم خطوة في ترتيب فرق الدوري.

Ad

وسيحاول مدرب «الأبيض»، التونسي خالد بلعيد، تصحيح أخطاء اللقاء السابق أمام كاظمة، واستثمار خبرة لاعبيه ووفرة البديل الجاهز لحسم اللقاء لمصلحته، فيما سيعمل مواطنه مدرب القادسية صابر عبدالواحد على استغلال صحوته الأخيرة في البطولة، بعد الفوز على الشباب لحصد نقاط اللقاء.

وفي المباراة الثانية، يتطلع كاظمة، بالمركز الثاني ورصيده 10 نقاط والمنتشي بفوزه على الكويت في الجولة الماضية، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته دون عثرات، والزحف نحو قمة الترتيب على حساب الشباب الخامس بفارق الأشواط ورصيد 7 نقاط، والساعي كذلك إلى عرقلة تقدم «البرتقالي» والعودة مجدداً لمنطقة الأمان.