سجل أندريا بيلوتي هدفين ليقود فريقه تورينو إلى عرقلة انطلاقة روما، بالفوز الثمين 2- صفر عليه في عقر داره أمس الأول.

على الاستاد الأولمبي في روما، سقط فريق العاصمة أمام ضيفه تورينو بهدفين سجلهما بيلوتي في الدقيقتين الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، و86 من ضربة جزاء لتكون الهزيمة الأولى لروما في آخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة.

Ad

وهي الهزيمة الثانية فقط لروما في ملعبه هذا الموسم في جميع المسابقات.

وتجمد رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع تورينو رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، أمس الأول، استعاد جنوى نغمة الانتصارات في المسابقة بالفوز الثمين 2-1 على ساسولو، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، ويتخلص من المركز الأخير مؤقتا، حيث تقدم إلى المركز التاسع عشر بفارق الأهداف فقط خلف بريشيا، بينما تراجع سبال إلى المركز الأخير.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم دومينيكو كريشيتو بهدف لجنوى من ضربة جزاء في الدقيقة 29، وتعادل بدرو مبا أوبيانغ لساسولو في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، سجل المقدوني غوران بانديف هدف الفوز في الدقيقة 86، ليقود الفريق إلى الفوز الأول له في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

من جانبه، ظفر بولونيا بنقطة ثمينة على ملعبه ريناتو دال آرا بعدما قلب تأخره بهدف إلى تعادل أمام ضيفه المتعثر فيورنتينا.

تقدم ماركو بيناسي لـ"الفيولا" (ق27)، لكن بولونيا لم ييأس ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، عبر ريكاردو أورسوليني.

ورفع بولونيا رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر، مبتعداً بنقطة خلف نابولي وتورينو، ليواصل نتائجه الإيجابية بعد فوزه في الجولتين الماضيتين على أتالانتا (2-1) وليتشي (2-3).

بينما لايزال فيورنتينا يعاني بعدما فشل في الفوز للمباراة الثامنة تواليا، منها خمس هزائم، ليحتل المركز الـ14 برصيد 18 نقطة، ليبتعد بأربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.