السالمية أغلق ملف مستحقات المحترفين

الموسوي والحاج يقتربان من السماوي

نشر في 08-01-2020
آخر تحديث 08-01-2020 | 00:00
نادي السالمية
نادي السالمية
أنهى نادي السالمية أزمة المستحقات المالية للاعبين المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وتم منح الثنائي البرازيلي باتريك فابيانو وأليكس ليما، إلى جانب الأذرابيجاني كمال مزراييف، جميع المبالغ المستحقة لهم.

وكان السالمية عانى، منذ بداية الموسم، أزمة مالية، هدد على أثرها أكثر من لاعب بالرحيل وتقديم شكاوى في حق النادي، كما اتجه الثنائي عدي الصيفي، وعدي الدباغ إلى القادسية لنفس السبب.

وعلمت "الجريدة" أن رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف استطاع توفير السيولة المطلوبة لإغلاق جميع المطالبات المالية، التي عانى منها النادي خلال الفترة الماضية.

كما علمت أن من ضمن اللاعبين الذين تسلموا مستحقاتهم حارس نادي النصر أحمد عادي المنتقل حديثا الى السماوي، على أن تتوالى الدفعات لبقية اللاعبين المحليين.

ومن جهة أخرى، كشف المصدر لـ"الجريدة" أن نادي السالمية اقترب من ضم مهاجم العربي حسين الموسوي، على أن يكون الأمر عقب نهائي كأس ولي العهد مباشرة.

وبيّن أن لاعب حطين السوري تامر الحاج محمد قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للسماوي خلال الأيام المقبلة، حيث أبدى اللاعب استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقده للنادي السوري.

من جهة أخرى، تتواصل الاستعدادات داخل صفوف السالمية وبمعنويات عالية، استعدادا لمواجهة اليرموك المقبلة المقررة في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

ويتصدر السالمية المسابقة برصيد 17 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع الكويت، في حين يأتي القادسية في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الفريقين.

back to top