«البلدية» توافق على إنشاء خزان أمطار في منطقة الأندلس

نشر في 09-01-2020
آخر تحديث 09-01-2020 | 00:00
 المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي
المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي
وافقت بلدية الكويت على الطلب المقدم من الهيئة العامة للطرق والنقل البري بتخصيص خزان لتجميع مياه الأمطار في منطقة الأندلس بمساحة 4264 متراً مربعاً.

وذكر المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، في كتابه الموجه الى رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي، ‏أن الهيئة العامة للطرق والنقل البري طلبت تخصيص موقع لتجميع مياه الامطار على ان يكون مغطى بخزان خرساني تحت الارض.

‏ولفت المنفوحي إلى انه تمت مخاطبة مشاريع الفروانية للإفادة بشأن عدم تعارضه ‏مع أي مواقع أخرى حالياً أو التعديات من الأهالي، مع ضرورة التنسيق مع إدارة المخطط الهيكلي للتأكد من عدم وجود أي مشاريع حالية او مستقبلية لديهم تتعارض مع الموقع المقترح.

وأرفق الرأي الفني بالموافقة شريطة الالتزام بما جاء بردود اللجنة الفرعية للمرافق والخدمات، مع تحويل الإدارة بزحزحة الموقع حال تعارضه مع خدمات البنية التحتية القائمة.

من جهة أخرى، وافقت البلدية على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية بنقل فرع الخضار والفاكهة بجمعية القادسية التعاونية من الموقع الحالي بالمبنى الجديد في مركز الضاحية، الى موقع الإدارة العامة والمخازن في الدور الأرضي، على أن يتم استبدال الموقع السابق بنشاط مخازن وإدارة أعمال الجمعية ولوازم العائلة.

back to top