كاكولي طرح «مبروك» وينتظر «رحلة إلى الجحيم»

ثمَّن ردود الأفعال التي واكبت عرض مسلسل «من حقي أحب»

نشر في 10-01-2020
آخر تحديث 10-01-2020 | 00:00
كاكولي وعبد الله السيف في «لا موسيقى في الأحمدي»
كاكولي وعبد الله السيف في «لا موسيقى في الأحمدي»
طرح الفنان علي كاكولي "سنغل" جديدا بعنوان "مبروك"، بدأ بثه أمس عبر أثير إذاعة المارينا إف.إم في برنامج "شي ثاني"، من تقديم الإعلامي علي نجم.

وفي هذا الصدد، عبَّر كاكولي في تصريح لـ"الجريدة"، عن سعادته بإصداره الجديد، وقال إنه يسعى من خلال "السنغلات" إلى البقاء على تواصل مع الجمهور. وأوضح أن "مبروك" من كلمات سعد المسلم، وألحان عبدالعزيز الويس، وبثت أمس للمرة الأولى عبر أثير المارينا مع المتميز علي نجم.

من جهة أخرى، انتهى كاكولي من تصوير دوره في مسلسل "رحلة إلى الجحيم"، تأليف فيصل البلوشي، وفكرة وإخراج حسين دشتي، وبطولته إلى جانب الفنانة ليلى عبدالله. ومن المتوقع عرض العمل عبر الفضائيات خلال العام الحالي.

ودرامياً، ثمَّن علي ردود الأفعال الواسعة التي واكبت عرض مسلسل "من حقي أحب"، للكاتب عبدالعزيز الحشاش، وإخراج أحمد الفردان، والذي تقاسم بطولته مع ريم أرحمة وشيماء سليمان، ودارت أحداثه حول مهندس وزوجته يعيشان حياة متوترة وغير مستقرة، لدرجة دخولهما في خلافات كثيرة معاً، وتضطرب حياتهما أكثر، بعد تدخل أصدقائهما فيها.

يُذكر أن كاكولي أطلَّ خلال رمضان الماضي في مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي"، تأليف منى الشمري، وإخراج محمد الشمري، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين الخليجيين، منهم: جاسم النبهان، عبدالمحسن النمر، نور الكويتية، شيماء، إيمان الحسيني، غرور صفر، علي كاكولي، رهف محمد، سارة البلوشي، فهد العبدالمحسن، ليلى الرندي، خديجة الشايع، فاطمة الطباخ، وغيرهم من الممثلين في الخليج العربي.

واعتبر كاكولي أن مشاركته في "لا موسيقى في الأحمدي" إضافة كبيرة على المستويين الشخصي والمهني، لاسيما أنه أتاح له لقاء مجموعة مميزة من الفنانين، بقيادة المخرج محمد الشمري، وقال: "الشخصية التي جسَّدتها كانت مفصلية، وتطلبت مجهودا في التحضير، ومن ثم بالتصوير، حيث لعبت دور (سيف)، والعمل تناول الاختلاف والخلافات بسبب التمييز بين الأشخاص، من خلال قصص حب دارت أحداثها في فترة السبعينيات".

back to top