سيدة تقاضي جنيفر لوبيز لسوء تقديم شخصيتها في فيلم «Hustlers»

طالبتها بتعويض 20 مليون إسترليني

نشر في 10-01-2020
آخر تحديث 10-01-2020 | 00:00
المغنية جنيفر لوبيز
المغنية جنيفر لوبيز
أفادت تقارير إعلامية بأن سيدة تدعى رومانيا رفعت دعوى قضائية ضد النجمة ​جنيفر لوبيز​، بسبب سوء تقديمها شخصيتها خلال أحداث فيلم "Hustlers".

وذكرت التقارير أن السيدة شعرت بأن قصة الفيلم صممت خصوصا لكي تكون مناسبة للوبيز بطلة العمل، وهو ما أدى الى الإطاحة ببعض التفاصيل الخاصة بحياتها، مضيفة: "القصة لم تكن ملهمة كما أظن".

وأشارت الى أن السيدة طالبت بتعويض 20 مليون جنيه إسترليني من شركة الإنتاج الخاصة بلوبيز، والتي لم تعلّق على الأمر حتى الآن، والتزمت الصمت.

يذكر أن قصة الفيلم مأخوذة عن المقال الشهير لصحيفة نيويورك تايمز، الذي يحمل اسم "Hustlers at score"، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الراقصات في ملهى ليلي شهير بنيويورك، يخططون لسرقة أثرياء المدينة خلال السهرات.

وعبرت ​جنيفر عن سعادتها الكبيرة بإعلان اسمها ضمن المرشحين لجوائز "غولدن غلوب"، عن فئة أفضل ممثلة مساعدة في الفيلم، إلا أن فرحتها لم تكتمل، حيث لم تنل أي جائزة عنه، لاسيما أنها ترشحت، بعد مرور 20 عاما على ترشحها للجائزة كأفضل ممثلة في فيلم "سيلينا"، ونشرت فيديو، عبر حسابها على أحد مواقع التواصل، للتعبير عن سعادتها أمام ملايين المتابعين.

الجدير ذكره أن فيلم "Hustlers" تأليف وإخراج لورين سكافاريا، وشاركت جنيفر لوبيز وكاردي بي في بطولته وعدد كبير من النجوم العالميين، أبرزهن جوليا ستيلز ومادلين بريور وكيكي بالمر وليزو.

كما تعرضت لوبيز في حفل توزيع جوائز ​غولدن غلوب في بيفرلي هيلز للسخرية، حيث كانت هناك مجموعة من النجمات محط السخرية أيضا معها، بسبب إطلالاتهن، وهن ​كيت بلانشيت​ و​غوينيث بالترو​ و​ريز ويذرسبون​.

وارتدت جنيفر، البالغة 50 عاما، والتي حضرت برفقة خطيبها اليكس رودريغيز، فستانا سيئا من دار فلانتينو، فتمت مقارنتها بالهدية على السجادة الحمراء، ولم تكن هذه المقارنة الوحيدة بل امتلأت مواقع التواصل بالعديد من المقارنات الساخرة بين فستانها والعديد من الأمور.

وكانت جنيفر طغت على الأضواء في مهرجان "Palm Springs International Film Festival"، الخميس الماضي، واختارت فستانا سترابلس من قماش الساتان الثقيل من توقيع مصمم الأزياء البريطاني ريتشارد كوين.

وكان من الممكن أن تكون موضة الأقمشة ذات الورود قد أصبحت قديمة، إلا أن جنيفر أعادتها بقوة، فتألقت بالفستان، وعلق معظم نقاد الموضة في هوليوود على الفستان إيجابا.

وأكملت لوبيز اللوك بتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة، أما المكياج فكان خفيفا يتناسب مع الفستان الوردي الذي سرق الأضواء وأجمع عليه الجمهور.

back to top