توزيع جوائز الأوسكار في 9 فبراير المقبل من دون مقدِّم للعام الثاني على التوالي

نشر في 10-01-2020
آخر تحديث 10-01-2020 | 00:00
الممثل والكوميدي كيفين هارت
الممثل والكوميدي كيفين هارت
أكدت شبكة "إيه بي سي" الأميركية، أن حفلة توزيع جوائز الأوسكار، التي ستقام في 9 فبراير المقبل، ستجري من دون مقدِّم للسنة الثانية على التوالي.

وقالت رئيسة البرامج الترفيهية في المحطة، كاري بورك، وفق موقع ديدلاين هوليوود، "قررنا ألا يكون هناك مقدِّم للنسخة الحالية من حفلة توزيع جوائز الأوسكار، لنعيد النجاح الذي حققته هذه الخطوة العام الماضي"، بتعزيزها نسب المشاهدة بشكل كبير.

يُذكر أن حفلة توزيع جوائز الأوسكار في العام الماضي جرت من دون مقدِّم للمرة الأولى منذ ثلاثين عاما، بعد انسحاب الممثل والفكاهي كيفن هارت، إثر جدل حول تغريدات سابقة له اعتبرت مُعادية للمثليين.

وفي النهاية، اعتبر الحدث ناجحا، وحظي بزيادة في نسبة المشاهدة مقارنة بالعام السابق.

يُشار إلى أن الممثل والكوميدي كيفين هارت وُلد في 6 يوليو 1979 في فيلاديلفيا– بنسلفانيا، وهو الابن الثاني الأصغر، ربَّته أمه نانسي لوحدها، نتيجة صراع زوجها المزمن مع المخدرات والمحاكم.

وأمضى والده هنري هارت أغلب فترة طفولة ابنه تارة في السجن، وتارة خارجه، ونادراً ما تواجد معه. واستخدم هارت فن الدعابة لمقاومة الألم الذي عاشه في طفولته، وبعد تعافي هنري من آثار المخدرات عادت علاقته مع ابنه من جديد.

وشكَّلت تلك السنين القاسية التي عاشها هارت مصدر إلهام لكثير من مواضيع هارت الكوميدية، فالدعابات التي كان يلقيها على الجمهور كانت نابعة من تجارب حقيقية.

وكان هارت مهووساً بأداء العروض الكوميدية والممثلين الكوميديين بشكل عام، ووضع كريس تاكر وجي بي سموف على لائحة الأشخاص الملهمين له.

back to top