انتهت فترة السحب والإضافة لطلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا أمس، بعد إنجاز تسجيل الطلبة في المقررات الدراسية، الذي بدأ الأحد الماضي وامتد أسبوعاً.

وكشف رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج طلال الصقر أن الرابطة عقدت اجتماعاً عاجلاً، أمس الأول، مع رئيس الجامعة د. وليد بوحمرا حول مشاكل التسجيل، وتم خلاله مناقشة مشكلة السحب والإضافة، وقلة عدد المواد، والشعب الدراسية المغلقة، موضحاً أن الرابطة تناولت هذه المشاكل وأسبابها وحلولها منذ أشهر قليلة سابقة، إذ تشكل هذه الأوقات من كل فصل دراسي أزمة للطلبة بجميع فئاتهم.

Ad

وأوضح الصقر أن الاجتماع استمر أكثر من ساعتين، وتخلله العديد من النقاشات، وطرح حلول لهذه المشاكل بشكل عاجل، لافتاً إلى أن رئيس الجامعة وعد بإيجاد حلول جذرية وعاجلة لفتح مواد دراسية جديدة، وزيادة الطاقة الاستيعابية خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى أن الرابطة لمست حرص بوحمرا بعد توضيح جميع جوانب المشكلة، إذ تم بطلب منه فتح بعض الشعب الدراسية كحل سريع، «وإحقاقا للحق ومن باب التعاون بين الرابطة والإدارة لكل ما فيه مصلحة طلبة الجامعة نثمن دور رئيس الجامعة على تحركه وإبلاغ الطاقم الإداري بضرورة فتح شعب دراسية جديدة وزيادة المقاعد وأعضاء هيئة التدريس وتعاونه مع الرابطة، وحرصه على تسجيل جميع الطلبة».

وأكد أن الرابطة ستواصل مشوار العمل لإيجاد الحلول السريعة مع الإدارة الجامعية، معرباً عن أمله أن يكون هذا الاجتماع بادرة طيبة وتغييراً ملحوظاً لجميع الطلبة لتمكينهم من التسجيل وفتح الشعب المغلقة التي تواجه ضغطاً كبيراً.