سيلاديس: لم نكن في يومنا

نشر في 10-01-2020
آخر تحديث 10-01-2020 | 00:00
المدير الفني لفالنسيا  ألبرت سيلاديس
المدير الفني لفالنسيا ألبرت سيلاديس
أقر ألبرت سيلاديس، المدير الفني لفالنسيا، بتفوق ريال مدريد في مباراة نصف نهائي كأس السوبر التي أقيمت، أمس الأول، وحسمها الميرينغي بنتيجة (3-1)، في حين أبدى أسفه لما حدث في الهدف الأول "وهو أمر لا يمكن حدوثه".

وجاء الهدف الأول للريال بعد 15 دقيقة عندما نفذ الألماني توني كروس ركلة ركنية من اليسار مباشرة في المرمى، مستغلاً خطأ من الحارس خاومي دومينيك في التمركز.

وأوضح المدرب الشاب عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في جدة أن "حقيقة الأمر أننا لم نكن جيدين حتى قبل استقبالنا للهدف الأول، ولكن الهدف أضرنا كثيرا بالنظر لكيفية تسجيله. لا يمكن حدوث وتقبل مثل هذه المواقف".

وتابع صاحب الـ44 عاما: "لم نقدم مباراة جيدة، ولم نكن على نفس مستوى المنافس بأي شكل. الأمور كانت صعبة بالنسبة لنا منذ البداية. لم نستطع مواجهة القدرات الكبيرة للاعبي الريال، وصناعة الهجمات، والحفاظ على طريقة اللعب، وكل هذا أدى لهذه النتيجة".

وأضاف: "لم نكن في يومنا. افتقدنا أكثر للحيوية. عندما تلعب أمام فريق بحجم ريال مدريد، عليك أن تكون أكثر نشاطا. لم نكن جيدين سواء بالكرة أو بدونها. غير أن اللاعبين حاولوا الصمود واستجماع قواهم حتى النهاية".

back to top