الزمالك يصارع زيسكو الزامبي في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا الليلة

نشر في 10-01-2020
آخر تحديث 10-01-2020 | 00:00
شعار نادي الزمالك المصري
شعار نادي الزمالك المصري
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة مصيرية، حينما يستضيف نظيره زيسكو يونايتد الزامبي في العاشرة من مساء اليوم (الجمعة) على استاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم النقاط الثلاث أمام زيسكو اليوم، من أجل مواصلة المنافسة على الصعود إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية.

ويدخل الزمالك مباراة بطل زامبيا محتلاً المركز الثاني بالمجموعة الأولى، حيث يمتلك في رصيده 4 نقاط جمعها من 3 مباريات، في حين يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي زيسكو و«أول أغسطس» الأنغولي في المركزين الثالث والرابع بجدول الترتيب برصيد نقطتين لكل فريق.

كان الزمالك تعادل مع زيسكو في الجولة الماضية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب ليفي موانا واسا بمدينة ندولا الزامبية، وفاز في الجولة الثانية أمام أول أغسطس بثلاثية نظيفة، وخسر أمام مازيمبي فى الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد.

ويدير المباراة طاقم تحكيم برئاسة الحكم الإثيوبى باملاك تيسيما، ويعاونه كل من السودانى محمد عبد الله إبراهيم، مساعداً أول، والإثيوبي صامويل تانجو، مساعداً ثانيا، والحكم الرابع الإثيوبي ليما نيجوسي.

ويمتلك الزمالك فرصة كبيرة للابتعاد أكثر عن صاحبي المركزين الثالث والرابع في المباراة الليلة، ففي حال الفوز سيرتفع رصيده إلى النقطة السابعة، مع انتظار تعثر أول أغسطس أمام مازيمبي ليكون الفارق 5 نقاط عن الفريق الذي يليه في جدول ترتيب المجموعة.

back to top