النصر أمام امتحان الاتحاد والهلال يتربص

نشر في 10-01-2020
آخر تحديث 10-01-2020 | 00:00
شعار نادي النصر السعودي-شعار نادي الاتحاد السعودي
شعار نادي النصر السعودي-شعار نادي الاتحاد السعودي
يسعى النصر الفائز قبل 4 أيام ببطولة كأس السوبر السعودية، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، عندما يستقبل الاتحاد اليوم في قمة منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويتطلع النصر المتصدر برصيد 29 نقطة الى رد اعتباره من ضيفه الذي تغلب عليه مرتين في ظرف أسبوع في الموسم الماضي في الدوري قبل أن يقصيه من كأس الملك.

ورغم افتقاد النصر بعض العناصر المؤثرة أمثال عبدالرحمن العبيد وعمر هوساوي بداعي الإصابة، والبرازيلي مايكون بيريرا، والحارس الأسترالي براد جونز بداعي الإيقاف، وعدم التأكد من جاهزية الحارس وليد عبدالله، فإن الفريق سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه يوم السبت الماضي ببطولة السوبر، فضلاً عن امتلاك الفريق مجموعة من العناصر المميزة في مقدمتها المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي سجل 6 أهداف في 3 مباريات لعبها أمام الاتحاد.

من جهته، يمر الاتحاد الثالث عشر برصيد 13 نقطة بظروف صعبة على كل الصعد، سواء الفنية أو الإدارية، حيث لم يفز في آخر أربع مباريات، فخسر أمام الفيصلي والفيحاء وتعادل أمام الفتح في الدوري، قبل أن يقصيه الأخير من مسابقة كأس الملك.

ويضع الهلال النقاط الثلاث هدفاً رئيساً له عندما يستضيف الوحدة غداً.

ويسعى الهلال الوصيف، برصيد 27 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، إلى تجاوز عقبة ضيفه لتشديد الخناق على النصر المتصدر بفارق نقطتين، خصوصاً أن الفوز في مباراة الوحدة والمباراة المؤجلة سيمنحه الصدارة.

من جهته، يأمل الوحدة الثالث برصيد 24 نقطة مواصلة نتائجه الجيدة بعد الفوز على الفيصلي في المرحلة الماضية 1 - صفر، خصوصاً أنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة.

back to top