خاض فريق الكويت لكرة القدم أول تدريباته في العاصمة الأردنية عمّان، أمس، استعدادا لمواجهة الفيصلي الأردني بعد غدٍ في ملحق دوري أبطال آسيا، حيث سيواصل الفريق الفائز مشواره في البطولة، بمواجهة فريق استقلال طهران الإيراني في 21 الجاري، ومن ثم يتأهل الفائز إلى الجولة الأخيرة بالتصفيات، لمواجهة الريان القطري في الدوحة 28 منه.

وكان الكويت غادر إلى الأردن، أمس، برئاسة وليد الراشد أمين السر العام، إلى جانب الجهازين الفني والإداري، بقيادة المدرب وليد نصار، وعادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة، فيما ضمت قائمة اللاعبين 24 لاعبا، هم: سامي الصانع، مشاري العنزي، فهد الهاجري، يوسف الخبيزي، فهد العنزي، عبدالله البريكي، فيصل زايد، عبدالعزيز ناجي، يوسف ناصر، فهد حمود، علاء عباس، حميد القلاف، شريدة الشريدة، حسين الحربي، أمجد عطوان، حسين حاكم، فواز الفضلي، شاهين الخميس، عبدالواحد سيسوكو، يعقوب الطراروة، أحمد الزنكي، عبدالرحمن الحسينان، خالد القحطاني، وبيسمارك فييرا.

Ad

ومن المقرر أن يخوض "الأبيض" التدريب الأساسي غداً على ملعب المباراة، استاد عمان الدولي، في حضور جميع اللاعبين المختارين، حيث يتطلع الجهاز الفني، بقيادة وليد نصار، إلى الاستقرار على توليفة المباراة، والتي لن تخرج كثيرا عن التشكيل الذي خاض به مواجهة العربي في نهائي كأس ولي العهد.

ولا تعاني صفوف "الأبيض" غيابات مؤثرة، باستثناء فهد العنزي، الذي لم تتأكد مشاركته حتى الآن، وفق نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، مشيرا إلى أن الأجواء تبدو مثالية في العاصمة الأردنية، مثمنا دور السفارة الكويتية في عمان، واستقبال الجانب الفيصلي.

وقال عقلة لـ"الجريدة"، إن المهمة لن تكون سهلة أمام الفيصلي، معربا عن ثقته في لاعبي "الأبيض" والجهاز الفني، وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم في المباراة.

وأضاف أن تتابع المباريات في ملحق دوري الأبطال يزيد من صعوبة المهمة، لكن الأمل معقود، كما كل موسم، لتجاوز كل العقبات المهمة الصعبة والوصول لدوري المجموعات.

جدير بالذكر، أن الكويت نجح في الموسم الماضي وبمباريات الملحق الآسيوي في تجاوز فريق الوحدات الأردني في عمان، ليلتقي بعدها فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني في الجولة الثانية، في لقاء انتهى لمصلحة الأخير بهدف دون رد.