كاكاو يختار 21 لاعباً لمنتخب الصالات

نشر في 12-01-2020
آخر تحديث 12-01-2020 | 00:00
 مدرب منتخبن الكويت الأول لكرة الصالات، البرازيلي كاكاو
مدرب منتخبن الكويت الأول لكرة الصالات، البرازيلي كاكاو
وقع اختيار مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات، البرازيلي كاكاو، على 21 لاعبا لانطلاق الاستعدادات لبطولة كأس آسيا التي ستستضيفها تركمانستان من 26 فبراير إلى 8 مارس المقبلين، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي تقام في ليتوانيا خلال العام الحالي.

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار، هم: حمد العوضي، سلطان الماجد، حمد الهزيم، فهد الخواري، عبدالعزيز داود، عبدالرحمن الطويل، عبدالرحمن المسبحي، حمد حياة، يوسف الخليفة، ناصر العلبان، صالح الفاضل، عبدالعزيز البسام، فيصل الغريب، سلطان العبجان، بدر المنصور، صالح حيدر، عبداللطيف العباسي، أحمد الفارسي، سالم الصميعي، جراح الناصر وعدنان النجدي.

وقال مدير المنتخبات الوطنية حسين حبيب، إن المدرب سيستبعد 5 لاعبين قبل المغادرة إلى المعسكر، الذي سيدخله الفريق في تركمانستان قبل انطلاق البطولة القارية بأسبوع، على أن يستبعد هناك لاعبين آخرين عند تسليم القائمة.

ولفت حبيب إلى وضع المدرب برنامج استعداد للبطولة تتخلله مباراتان مع المنتخب العراقي في الكويت يومي 23 و25 الجاري، على أن يعسكر الفريق في تايلند من 2 إلى 8 فبراير يتخلله المشاركة في دورة ودية دولية هناك، ثم يلعب في السعودية مباراتين يومي 13 و14 منه مع منتخبي طاجيكستان والسعودية.

back to top