قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إن الحارس السلوفيني يان أوبلاك، والمهاجم الأرجنتيني أنخل كوريا جاهزان لخوض نهائي كأس السوبر الإسباني، المقرر اليوم في جدة، أمام ريال مدريد، بينما ينتظر متابعة الأوروغوائي خوسيه ماريا خيمينيز لتحديد وضعه.

وأضاف سيميوني، في مؤتمر صحافي عشية المباراة، "أوبلاك وكوريا في حالة جيدة، وخيمينيز في حالة جيدة أيضا، لكننا سنرى كيف سيتدرب اليوم في آخر مران قبل النهائي وعليه سنحدد وضعه".

Ad

وكان أوبلاك وكوريا تعرضا لكدمات في نصف النهائي أمام برشلونة وتدربا أمس الأول على هامش المران الجماعي للفريق، لكنهما تعافيا من الآلام التي لحقت بهما.

أما خيمينيز فقد غاب عن مواجهة برشلونة لمعاناته من آلام عضلية، وتدرب بشكل طبيعي أمس الأول، وكان خيمينيز تدرب بشكل طبيعي في جدة قبل المباراة، إلا أنه شعر بآلام في الفخذ الأيمن مما أجبر سيميوني على استبعاده من قائمة لقاء البرشا الذي انتهى بفوز أتلتيكو 3-2.

زيدان يدافع عن فالفيردي

من جانب آخر، دافع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن نظيره على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة إرنستو فالفيردي، الذي يواجه انتقادات شديدة، بعدما ودع فريقه بطولة كأس السوبر.

وقال زيدان: "ما يواجهه فالفيردي يحدث لكل المدربين. لا أريد الخوض في هذا الأمر"، متابعا: "هذا أمر يعيشه هو لكننا المدربين نمر جميعا بهذه اللحظات وهذا وضع لن يتغير".

وأردف: "هكذا هي كرة القدم. في ذلك اليوم ظننت أن برشلونة هو الذي سيفوز بالمباراة، لكن هذا لم يحدث لأن أتلتيكو ينافس بشكل جيد جدا حتى النهاية وقلب المباراة. أي شيء يمكن أن يحدث حتى اللحظة الأخيرة وهذا أمر وارد".