ماركينيوس يمدد عقده مع سان جرمان

نشر في 15-01-2020
آخر تحديث 15-01-2020 | 00:00
 المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس
المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس
مدد المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس عقده مع باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، لعامين إضافيين حتى 2024، وفق ما أعلن أمس الأول النادي الباريسي، مؤكدا ما كشفته سابقا صحيفة ليكيب الرياضية.

وكشفت الصحيفة أن المفاوضات التي بدأت بين النادي الباريسي ولاعبه (25 عاما) قبل أشهر عدة، وصلت إلى خواتيمها السعيدة أمس الأول، ما سيبقي البرازيلي في صفوف الفريق حتى 2024، تحقيقا لرغبة مواطنه المدير الرياضي ليوناردو والمدرب الألماني توماس توخل.

وأشارت "ليكيب" إلى أن الطرفين توافقا سريعا على مبدأ التمديد، لكن اللاعب احتاج إلى بعض الوقت للتدقيق في تفاصيل العقد والعرض المقدَّم من الإدارة القطرية للنادي الباريسي، الذي سبق أن مدد أيضا عقد الإيطالي ماركو فيراتي حتى 2024، على أن ينكب الآن على محاولة التمديد لنجم الفريق كيليان مبابي، الذي يثير اهتمام ريال مدريد الإسباني بشكل خاص.

في المقابل، لم يبت النادي الباريسي مصير هدافه التاريخي الأوروغوياني إدينسون كافاني، وقائده البرازيلي تياغو سيلفا والظهيرين البلجيكي توما مونييه وليفان كورزاوا الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل.

ووصل ماركينيوس إلى "بارك دي برينس" في 2013، قادما من روما الإيطالي، وتوِّج معه بلقب الدوري المحلي خمس مرات، والكأس المحلية أربع مرات، وكأس الرابطة خمس مرات، إضافة إلى خمسة ألقاب أيضا في كأس الأبطال التي تجمع سنوياً بين بطلي الدوري والكأس.

back to top