تدوير بين وكلاء «الشؤون»... بـالـ «واتساب»!

المطيري لـ «القانونية» والرشيدي لـ «التخطيط» والسبيعي لـ «الرعاية»

نشر في 15-01-2020
آخر تحديث 15-01-2020 | 00:04
وزيرة الشؤون الاجتماعية  د. غدير أسيري
وزيرة الشؤون الاجتماعية د. غدير أسيري
أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية، د. غدير أسيري، 3 قرارات وزارية بتدوير محدود بين بعض الوكلاء المساعدين في الوزارة، حيث قضت القرارات، التي حصلت «الجريدة» على نسخة منها، بنقل كل من الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون سالم الرشيدي، إلى قطاع التخطيط والتطوير الإداري، والوكيل المساعد للتخطيط والتطوير الإداري عبدالعزيز المطيري إلى قطاع الشؤون القانونية، والوكيل المساعد للشؤون القانونية مسلم السبيعي، إلى قطاع الرعاية الاجتماعية.

ووفقاً لمصادر «الشؤون»، فإن الوكلاء المساعدين المشمولين بقرارات التدوير عرفوا بنقلهم إلى قطاعات أخرى عبر رسائل وصلتهم على الـ «واتساب» الخاص بهم، دون إبلاغهم مسبقاً من الوزيرة برغبتها في إجراء تدوير فيما بينهم، مشيرة إلى أن القرارات صدرت أمس، على أن يعمل بها اعتباراً من تاريخ الصدور.

إلى ذلك، أصدر وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب، أمس، القرار الإداري رقم 35/أ لسنة 2019، بأن يعهد إلى مدير إدارة المنشآت التعاونية في الوزارة منصور غريب، القيام بأعباء وظيفة الوكيل المساعد للشؤون قطاع التعاون، إضافة إلى عمله الأصلي، على أن يعمل بالقرار اعتباراً من تاريخ الصدور.

في موضوع آخر، علمت «الجريدة» أن وزارة الشؤون تعكف حالياً على استعجال إقرار مشروعات القانونين الموجودة لديها أو التي رفعت أخيراً إلى مجلس الأمة لترى النور خلال الفترة المقبلة، خصوصاً في ظل وجود جُملة مشروعات قوانين أعدتها الوزارة؛ منها المرفوع إلى مجلس الوزراء أو إدارة الفتوى والتشريع لأخذ رأيها القانوني، ومنها المدرج على جدول أعمال مجلس الأمة في انتظار المناقشة والتصويت عليه.

back to top