مواطن ينحر ابن عمه في برّ الأحمدي

نشر في 16-01-2020
آخر تحديث 16-01-2020 | 00:00
No Image Caption
شهدت منطقة بر الأحمدي، فجر أمس، جريمة قتل بشعة، أقدم خلالها مواطن (مواليد 1992) على نحر ابن عمه، قبل أن يسلّم نفسه لرجال الأمن، حاملا أداة الجريمة، وكان بحال غير طبيعية ويهذي بكلمات غير مفهومة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني مطّلع لـ "الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من إحدى الدوريات الأمنية بالمنطقة الجنوبية، أفاد بأن مواطنا أبلغهم بأنه قتل صديقه، وسلّمهم سكينا ملطخة بالدماء.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن في غرفة العمليات طلبوا من أفراد الدورية التحفظ على المبلّغ، وتحريز السكين التي بحوزته، وأحالوا البلاغ الى مديرية أمن الأحمدي، للتأكد من صحته، خصوصا أن أفراد الدورية أفادوا بأن المبلّغ بحال غير طبيعية.

وأوضح أن رجال أمن الأحمدي تسلّموا المبلّغ من أفراد الدورية، فأرشدهم بدوره عن مكان وجود الجثة بجوار ساتر ترابي قرب أحد المخيمات، فعاين رجال الأمن الجثة التي كان بها جرح ذبحي بالعنق.

وأشار إلى أنهم استدعوا خبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام ورجال المباحث.

وأوضح المصدر أن رجال المباحث لم يتمكنوا من استجواب المتهم، لكونه بحال غير طبيعية، وكان يردد كلمات غير مفهومة، لافتا الى أن المعاينة الأوّلية لمسرح الجريمة دلّت على أن المجني عليه تم قتله داخل خيمة، قبل أن يلقي به الجاني قرب الساتر الترابي.

back to top