رونينهو إلى السماوي مقابل التنازل عن الدباغ للقادسية

نشر في 19-01-2020
آخر تحديث 19-01-2020 | 00:00
اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ
اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ
تنازل السالمية عن حقوقه في صفقة اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ لمصلحة القادسية، على أن يستفيد الأول من اللاعب البرازيلي رونينهو، الذي يرتبط بعقد مع الأصفر حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان السالمية قد رفض منح الدباغ بطاقته الدولية، بعد أن وقع مع القادسية في الانتقالات الشتوية الماضية، لكون اللاعب لا يزال مرتبطاً بعقد مع السماوي ولم يقم بأي تسوية.

واتفقت إدارة الناديين على عقد صفقة تبادلية ينتقل بموجبها رونينهو إلى السالمية، نظير منح الدباغ بطاقته الدولية لينتقل إلى القادسية من دون قيد أو شرط.

من جانبه، شدد عضو مجلس إدارة نادي القادسية محمد معرفي على الاحترام المتبادل وعمق العلاقات الأخوية التي تربط القادسية مع السالمية.

وأوضح معرفي، بصفته الناطق الرسمي للاصفر، ان مجلس ادارة نادي القادسية توصل مع نظيره من نادي السالمية إلى حل توافقي بشأن تسجيل المحترف الفلسطيني عدي الدباغ، حرصاً على الأواصر الوطيدة بين الناديين.

وأشار إلى أن ناديه أوقف جميع الإجراءات الرسمية المتبعة عبر السّبل القانونية المتاحة التي تخضع لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف أن جميع الإجراءات المتخذة من قبل الناديين واللاعب حق أصيل لكل طرف، حفاظاً على الواجبات المنوطة والحقوق الثابتة والمشروعة سواء للناديين أو اللاعب.

back to top