إنتر يتعاقد مع آشلي يونغ حتى نهاية الموسم

نشر في 19-01-2020
آخر تحديث 19-01-2020 | 00:00
المدافع الإنكليزي آشلي يونغ
المدافع الإنكليزي آشلي يونغ
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، أمس الأول، التعاقد مع المدافع الإنكليزي آشلي يونغ من مانشستر يونايتد، في عقد لستة أشهر حتى نهاية الموسم، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي.

وجاء في بيان على موقع النادي: "بات آشلي يونغ لاعبا في إنتر رسميا، ووقَّع على عقد حتى 30 يونيو 2020، مع خيار تمديده لموسم إضافي".

وخضع يونغ (34 عاما) للفحص الطبي في ميلانو قبل التوقيع على عقد قدَّرته التقارير الصحافية بمليون ونصف المليون يورو (مليون و600 ألف دولار) إضافة لمكافآت.

وقال يونغ، الذي سيحمل القميص رقم 15 مع فريقه الجديد: "اليوم كان جميلا. شكرا للجميع لهذا الترحيب. إنه شعور رائع، أشبه بكونك عضوا من عائلة. رسالتي للجماهير أننا سنفوز مجددا، وهذا ما جئت لأجله".

وكان الإنكليزي أمضى ثمانية مواسم ونصف الموسم مع "الشياطين الحمر" منذ قدومه من أستون فيلا عام 2011، حقق خلالها لقب الدوري عام 2013، وكأس إنكلترا عام 2016، وكأس الرابطة والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) عام 2017.

ووجَّه اللاعب رسالة إلى يونايتد عبر حسابه الخاص بـ"تويتر": "لقد منحتموني فرصة اللعب مع أساطير، الفوز بالألقاب والعمل مع أفضل مدرب بالتاريخ (في إشارة إلى الاسكتلندي السير أليكس فيرغوسون)، ولأكون قائدا لكم".

وتوجَّه إلى الجماهير، قائلا: "شكرا لدعمكم خلال الأوقات الجيدة والسيئة. أغادركم وأنا واحد منكم، وأراكم مجددا في المدرجات".

وخاض يونغ 261 مباراة مع يونايتد سجل خلالها 19 هدفا، وحمل شارة القيادة هذا الموسم، لكنه شارك أساسيا في عشر مباريات فقط بالدوري.

ويغادر الدولي الإنكليزي، الذي خاض 39 مباراة مع منتخب "الأسود الثلاثة"، فريقه الذي يحتل المركز الخامس في "الـبريميرليغ"، بفارق 27 نقطة عن غريمه اللدود ليفربول، المتصدر، قبل مواجهتهما في قمة المرحلة الـ 23 اليوم.

back to top