أبدى لاعب الوسط البرازيلي الشاب رينير جيسوس سعادته بإتمام صفقة انتقاله إلى نادي ريال مدريد، الذي أعلن أمس الأول ضم اللاعب الواعد رسميا.

وقال رينير "إنني سعيد، والآن سنعمل مع المنتخب (البرازيلي) في التصفيات المؤهلة لأولمبياد" طوكيو 2020، في تصريحات مقتضبة أدلى بها لقناة تي في جلوبو بمدينة مونتينيغرو الكولومبية، حيث سيشارك في معسكر منتخب الكناري تحت 23 عاما.

Ad

وفي حسابه على "تويتر"، ودع اللاعب الشاب (18 عاما) ناديه الحالي، فلامنغو البرازيلي، وقدم له الشكر، كما أعاد نشر الإعلان الرسمي الصادر عن ريال مدريد حول التعاقد معه، ورد على ترحيب الملكي به قائلا: "يحيا مدريد".

وكان ريال مدريد أعلن الاثنين رسميا ضم رينير جيسوس بعقد يمتد حتى يونيو 2026، على أن يلتحق اللاعب بصفوف فريق الشباب (كاستيا) عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخب الكناري في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأعلن الميرينغي الصفقة بعد يوم من إتمام اللاعب عامه الـ18، وهو اليوم الذي استهل فيه منتخب السيليساو للشباب مشواره بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بالفوز على بيرو بهدف نظيف في مباراة شهدت مشاركة رينير بدءا من الدقيقة 72 كبديل للاعب بيدرينيو.

وتم ضم لاعب الوسط الشاب بنفس الطريقة التي ضم فيها الريال اللاعبين الواعدين فينيسيوس جونيور ورودريغو في السنوات الماضية، وحظي اللاعبان بفرصة المشاركة مع الفريق الأول.