أكد مراقب العلاقات العامة في بيت الزكاة، ناصر الكندري، أن بيت الزكاة يوفر إصدارات متنوعة ومجانية، مبينا أن من الكتيبات الأكثر طلبا "دليل زكاة الأسهم"، الذي تشرف عليه إدارة تنمية الموارد، ويتم فيه حساب زكاة الأسهم المدرجة بالبورصة.

وأوضح الكندري، في تصريح صحافي، أمس، أن من تلك الإصدارات المتعلقة بالزكاة؛ "أحكام وفتاوى الزكاة" والإصدارات الخاصة لندوات "قضايا الزكاة المعاصرة" و"المؤتمر العالمي للزكاة"، والتي يشرف عليها المكتب الشرعي، إضافة إلى الإصدارات الأخرى، مثل: "التقرير السنوي" لبيت الزكاة، والذي يصدر باللغتين العربية والإنكليزية.

Ad

وتابع أنه من الإصدارات أيضا كتاب (محسنون من بلدي)، الذي يوثق مسيرة حياة أبرز المحسنين في الكويت، و"ميزانية الأسرة" الذي يحتوي على إرشادات لتنظيم ميزانية الأسرة، و"مجلة العطاء" المختصة بأعمال وأخبار بيت الزكاة ومشاريعه وخدماته، لافتا إلى أن قسم المطبوعات يقوم أيضا بإصدار "الروزنامة السنوية" و"إمساكية رمضان"، إضافة إلى المطبوعات الخاصة بالأطفال.

ودعا الكندري الراغبين بالتزود من هذه النسخ إلى زيارة المعارض التي يشارك فيها بيت الزكاة، وهما: معرض الكتاب الدولي، ومعرض الكتاب الإسلامي، أو التواصل مع قسم العلاقات العامة التابع لإدارة العلاقات العامة والإعلام في بيت الزكاة.