رحلة سهلة للملكي على أرض بلد الوليد

نشر في 26-01-2020
آخر تحديث 26-01-2020 | 00:00
جانب من تدريبات ريال مدريد
جانب من تدريبات ريال مدريد
يحل ريال مدريد ضيفا على بلد الوليد اليوم، في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة إسبانيا في كرة القدم.

ويبدو ريال مدريد مرشحا فوق العادة لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، وذلك عندما يواجه بلد الوليد الخامس عشر، والذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الثماني الأخيرة (خمسة تعادلات وثلاث هزائم).

ويدخل النادي الملكي المباراة منتشيا ببلوغه ثمن نهائي مسابقة الكأس بفوزه على مضيفه أونيونيستاس سلمنقة من الدرجة الثالثة 3-1.

وأراح مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان مجموعة من اللاعبين الأساسيين خلال مباراة الكأس الماضية، وفي مقدمتهم القائد سيرخيو راموس الذي يتعافى من إصابة في الكاحل، والألماني طوني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي رودريغو، لكن جناحه الويلزي غاريث بايل العائد إلى الملاعب بعد غياب بسبب الاصابة والمرض، تعرض لإصابة جديدة في كاحله واضطر لترك مكانه لإبراهيم دياز في الدقيقة 53.

وقال زيدان: "أصيب في كاحله، لا أعتقد أنها إصابة خطيرة، ولكن غدا سنرى".

وافتتح بايل التسجيل لريال في الدقيقة 18 موقعا هدفه الأول منذ ثنائيته في الدوري ضد فياريال أوائل سبتمبر الماضي، وساهم في الهدف الثاني عندما مرر كرة عرضية تابعها خوان غونغورا بالخطأ في مرمى فريقه (61)، قبل أن يسجل بديله دياز الثالث (2+90).

وبدوره، عاد الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز إلى الملاعب بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وهو خاض 80 دقيقة في مباراة الكأس قبل أن يترك مكانه لإيسكو.

أتلتيكو يواجه ليغانيس

ويملك أتلتيكو مدريد الثالث فرصة محو خيبة الخسارة أمام إيبار في المرحلة الماضية عندما يستضيف ليغانيس التاسع عشر قبل الأخير اليوم، في حين استضاف شريكه إشبيلية جاره غرناطة العاشر أمس.

ويلعب اليوم أيضا سلتا فيغو مع إيبار، وخيتافي مع ريال بيتيس، وريال سوسييداد مع ريال مايوركا.

back to top